كيف تؤثر متلازمة تكيس المبايض على خطر الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية؟توقعات الأبراج اليوم 28- 9-2021: سفر لـ الجدي.. وتحقيق أهداف لـ الأسدحملة نظافة مسائية مكثفة لرفع تجمعات القمامة من مدينة قويسنا بالمنوفية |صورالسيطرة على حريق فى أحد العقارات بالمحلة الكبرىوكيل الصحة بالمنوفية يتفقد سير العمل بمستشفي صدر شبين الكوم | صورتشغيل أحدث جهاز منظار جراحي فى مستشفى كفرالزيات العام بالغربية| صورمحافظ البحيرة: إحالة 28 موظفًا بمركز الدلنجات للتحقيقرفع 231 طن قمامة وتراكمات مخلفات من قرى طنطاإيقاف أعمال بناء مخالف بعقار غرب الإسكندريةرئيس مدينة سفاجا يعقد اجتماعا لمناقشة المخطط الشامل لتطوير الميناء البحريغلق 7 مقاهي وكافيهات ومصادرة 30 شيشة فى كفرالزيات بالغربيةوكيل الصحة بالمنوفية يتفقد مستشفى حميات شبين الكومفي سابقة فريدة.. شركة استادات توقع اتفاق تعاون مع الاتحاد المصرى للخماسى الحديثرسميا.. شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبيكوكا يفتتح أهدافه مع قونيا سبور بالدوري التركي (فيديو)مصدر لمصراوي: 3 حلول لأزمة عدم قيد النقاز في الزمالكالخطيب يعقد اجتماعات تحضيرية لممثلي شركة الكرة بالأهليرابطة الأندية: دوري المجموعتين "الأضعف" بين الـ3 تصوراتأول تعليق من شوقي غريب بعد عودته للمنتخب الأولمبيمجاهد: إنجازات شوقي غريب سبب اختياره.. ورابطة الأندية لا تملك تغيير نظام الدوري

غدا.. برنامج "يوم ليك" يستضيف الفنانة درة على قناة الحياة

   -  

يستضيف برنامج "يوم ليك"، الذى تقدمه الإعلامية سمر يسرى، المذاع على قناة الحياة، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر، غدا الخميس 17 سبتمبر الجارى، الفنانة التونسية درة.

وفى وقت سابق كشفت النجمة التونسية درة، عن حصدها جائزة التميز عن دورها في مسلسل "بين السما والأرض" من مجلة دير جيست لعام 2021.

واحتفلت النجمة درة بتصدر حكاية "غالية" ضمن حكايات مسلسل "زى القمر"، تريند تويتر بعد أن حققت نجاحا كبيرا، حيث نشرت صورة من قائمة الأكثر تداولا عبر الموقع، تكشف تواجد اسم المسلسل فى الصدارة، وذلك من خلال خاصية القصص القصيرة علي حسابها بموقع "إنستجرام".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة