محافظ المنوفية يتفقد مشروع صرف صحي كفر ربيع ويوجه بتطوير كورنيش تلا والبدء في إنشاء الموقف النموذجي | صوررفع 98 طن قمامة ومخلفات من شوارع مركز قطور بالغربيةمحافظ الشرقية يشدد على غلق المعابر المخالفة بشريط السكة الحديدإزالة 7 مبانٍ مخالفة لاشتراطات البناء في البحيرةإيقاف 3 حالات بناء مخالفة في مركز سمنود بالغربيةمحافظ البحيرة: غلق 9 منشآت مخالفة في كوم حمادةالكشف على 1271 خلال اليوم الثالث لقافلة جسور الخير 12 في سفاجا |صورأخبار بورسعيد.. استمرار أعمال إزالة الإشغالات والتعديات بالأحياء | صورمراجعة تراخيص المحال والورش في حملة بحي شبراافتتاح المقر الجديد لمكاتب أعضاء هيئة التدريس بكلية الحقوق جامعة المنصورة | صورإلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلاده الـ57: "منبع البهجة والسعادة"لماذا اضطرت أم كلثوم لارتداء نظارة مرصعة بالألماس؟..شاهد النظارة الأصليةهاني شاكر: إنهاء حالة الطوارئ تعنى أن مصر وطن مستقر وآمن من الإرهابصفاء جلال تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها وابنتهاباقٍ 4 أيام على سحب رخصتك لعدم تثبيت الملصق الإلكترونيمخالفات المرور .. 4 طرق للسداد و7 خطوات للاستعلام عنهاخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعةضبط 171 مخالفة سير بدون تراخيص خلال 24 ساعةتحرير 1794 مخالفة تجاوز السرعة المقررة خلال 24 ساعةهبوط بورصات السعودية وأبو ظبي وقطر والبحرين بجلسة الثلاثاء.. وصعود الكويت ودبي

عرض فيلم هانى أبو أسعد "صالون هدى" فى مهرجان تورنتو السينمائى بعد غدًا

-  

تشهد الدورة الـ46 من مهرجان تورونتو السينمائي الدولي بكندا، عرض الفيلم الفلسطيني "صالون هدى" للمخرج هاني أبو أسعد بعد غدا الجمعة في TIFF Bell Lightbox، وهو الفيلم الذي يشارك في قسمPlatform ، وهو القسم المهتم بعرض أفلام المخرجين المميزين في السينما العالمية.

فيلم صالون هدى مأخوذ عن أحداث حقيقية، ويتعمق في مفاهيم الولاء والخيانة والحرية، من خلال أحداث تدور في محل لتصفيف الشعر في بيت لحم، تمتلكه سيدة تدعى هدى، تتردد أم شابة تدعى ريم على المحل بصورة دورية لتغيير قَصة شعرها؛ تنقلب الأمور رأسًا على عقب حين يتم تصويرها في مواضع مخلة بسبب هدى التي تحاول ابتزازها لتقوم بما هو ضد مبادئها، يتعين على ريم أن تختار بين شرفها وخيانة بلدها، والفيلم من بطولة علي سليمان، منال عوض وميساء عبد الهادي، وإنتاج هاني أبو أسعد وأميرة دياب ومحمد حفظي.

هاني أبو أسعد سيناريست ومخرج فلسطيني، يعد أحد أشهر وأهم المخرجين العرب المعاصرين، تضم قائمة أعماله أفلاماً عربية حققت نجاحاً دولياً استثنائياً حيث ترشح فيلم الجنة الآن (2005) لـجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي وفاز بـالجولدن جلوب، وفيلم عمر (2013) والذي ترشح للأوسكار أيضاً كأفضل فيلم أجنبي، وفي 2017 أخرج أول أفلامه في هوليوود وهو The Mountain Between Us من بطولة النجمة كيت وينسلت وإدريس إلبا وافتتح الفيلم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 39، ويُعد فيلم صالون هدى أحدث أعماله.

مهرجان تورونتو السينمائي الدولي أحد أعرق المهرجانات الدولية، يقام سنوياً في كندا، ويعرض أهم أفلام العام ويشارك في دورته القادمة أكثر من 120 فيلماً، ويجذب سنوياً أكثر من 400 ألف متابع حول العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة