احتفالية "الكاتب المسرحي المصري" من بطولة حمزة العيلي تفتتح "المهرجان القومي للمسرح المصري" | صورإلهام شاهين خلال تكريمها بـ"القومي للمسرح": ثقافتنا وفنوننا من أقوى ما نمتلكه في مصر | صور"فاروق فلوكس" بعد تكريمه: "أنا متمرمغ في المسرح" وعندي 3 عمارات | صور"فريدة" و "أحدب نوتردام " يفتتحان عروض "بيت المسرح" بالمهرجان القومي.. الثلاثاء | صورفاروق فلوكس يعتذر لوالده في تكريمه بـ"القومي للمسرح" | صوريوسف إسماعيل: اختيار أفضل 3 عروض من المسرح القومي في الدورة 14 لتجوب محافظات مصرمن السوبرانو المصرية فاطمة سعيد إلى السير ألتون جون: شكرا جزيلا.. أنا معجبة بك وبموسيقاكتميمة من الحجر الجيري على هيئة المعبودة إيزيس قطعة شهر سبتمبر بمتحف آثار بني سويفالسبكي: اعتماد 6 منشآت طبية قبل مرور عامين على الافتتاح الرسمي للمنظومة ببورسعيد «إنجاز تاريخي»الأرصاد تكشف حالة الطقس على مدار 72 ساعة مقبلةاخبار الأهلي.. ‏الخطيب يعقد اجتماعًا لشركة لكرة القدم مع موسيمانيالقادسية يضرب موعداً مع الكويت بكأس الأميرميسى على رأس قائمة الأرجنتين لتصفيات المونديالشباب مصر للكرة الطائرة يتلقون خسارة جديدة على يد إيران بكأس العالمشوقي غريب.. 55 يوما على الرحيل والعودة لقيادة المنتخب الأوليمبيالشباب الرياضي السالمي يفوز على أولمبيك خريبكة بثنائية في الدوري المغربيبيليننسيش يتعادل مع باكوس دي فيريرا في الدوري البرتغاليأخبار الرياضة اليوم |كيروش يستبعد 7 لاعبين..موعد انضمام صلاح للمنتخب..تعيين شوقى غريب في الأولمبىبرايتون يتعادل مع كريستال بالاس ويهدر فرصة تصدر الدوري الإنجليزيمصرع شخص وإصابة 2 آخرين في سقوط سقف عقار بالإسكندرية

التالتة تابتة.. هل يحقق الأهلى البطولة الثالثة مع صافرة مصطفى غربال فى السوبر؟

   -  

يأمل النادى الأهلى فى مواصلة تحقيق البطولات مع صافرة الحكم الجزائرى مصطفى غربال الذى سيدير مباراة السوبر المحلى بين الأهلى وطلائع الجيش، والمقرر له الثلاثاء المقبل استعداداً لمواجهة الطلائع بالسوبر المحلى والمقرر لها 21 سبتمبر الجارى.

وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، تعيين طاقم حكام جزائرى بقيادة مصطفى غربال حكم ساحة، وعبد الحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهونى مساعدين، والياس بوكواسة حكم رابع، وعبيد شارف حكم فيديو وبن براهم لحلو مساعد حكم فيديو.

مصطفى غربال وش السعد 

المفارقة أن جميع المباريات التى أدارها مصطفى غربال للأهلى نجح خلالها المارد الأحمر فى تحقيق الفوز والتتويج بالألقاب، وهو ما يجعل تعيينه لإدارة مباراة السوبر المحلى فأل حسن للأهلى وجماهيره.

وأدار مصطفى غربال مباراتين للأهلى على بطولة، ونجح الأهلى في الفوز بهما، المباراة الأولى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا عام 2020 أمام الزمالك فى المباراة التى حسمها الشياطين الحمر بهدفين مقابل، وتوج الأهلى باللقب الأفريقى التاسع.

والمباراة الثانية كانت السوبر الأفريقى 2020 ضد نهضة بركان المغربى والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين أحرزهما محمد شريف وصلاح محسن.

فهل يواصل الأهلى تحقيق البطولات مع صافرة مصطفى غربال بعد التتويج بدورى أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي، ويضم السوبر المحلى لقائمة تتويجاته مع غربال.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة