موعد طرح أحدث أغاني فضل شاكر "قاعد مكانا"اتهام بالتحرش أمام الأطفال وتكذيب.. تفاصيل أزمة نهال القاضي وبطل "عفركوش""منبع البهجة والسعادة".. إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلادهانتهت الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. انتصار الذئابقائمة الأهلي - بيرسي تاو وميكيسون في مواجهة الإسماعيلي.. وغياب طاهر وكريم فؤادمباشر في الدوري - الجونة (0)-(0) سيراميكا كليوباترا.. انطلاق المباراةسلوى محمد على تتحدث عن مسلسل "إلا أنا" في لايت شو على الحياة"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على بدء تطعيم الأطفال بلقاح فايزر فى أمريكا"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح تأثير شرب الماء البارد فى الوقاية من نزلات البردلفض الأحراز.. تأجيل محاكمة متهمي خلية "تنظيم الأجناد" لـ 22 نوفمبرالمستشار أبو الحسين قايد متحدثًا رسميًا لنادي القضاةالنيابة الإدارية: حلف اليمين لـ359 معاونًا جديدًا 2 نوفمبرسقوط متهمين بـ"لف الحشيش" بحلوان في قبضة الأمن31 أكتوبر.. الحكم على 11 متهمًا بـ "خلية المرابطون 2" الإرهابيةتغريم مرتضى منصور 200 ألف جنيه بتهمة سب وقذف ممدوح عباس وهاني العتالتحديد موعد مباراتي مصر مع أنجولا والجابونقائمة الأهلي - بيرسي تاو وميكيسون في مواجهة الإسماعيليأحمد ريان يسجل هدفين في انتصار كبير لـ ألتاي بكأس تركيامصدر من كاف لـ في الجول: لا نية لتأجيل كأس الأمم الإفريقية 2021هدف جميل واحد يكفي.. المقاولون يُسقط إيسترن كومباني

للحد من جفاف البشرة.. استخدام واقى الشمس وتناول الماء الحل

   -  

الحصول على بشرة نضرة وخالية من الشوائب وصافية من أبرز الأمور التى تسعى لتحقيقها الكثير من النساء، ففى فصل الصيف والخريف تزداد فرص تعرض البشرة للجفاف نتيجة لتقلبات الطقس.

فعند عدم الاهتمام بالبشرة تزداد فرص الإصابة بالتجاعيد والشحوب، ولذا يجب التعرف على أفضل النصائح للحفاظ على صحة البشرة خالية من الجفاف والمشاكل الأخرى، وذلك وفقا لموقع THE HEALTHY وwebmed.

عند الاستيقاظ من النوم يجب غسل البشرة جيدا بسائل مخصص لنوع بشرتك، ويكون خاليا من الزيوت، وينصح باختيار سائل أو غسول للبشرة غنى بمضادات الأكسدة وفيتامين سى، فهذه العناصر تساهم بشكل كبير فى تقليل فرص الإصابة بالجفاف، وأيضا الحفاظ على نضارة البشرة.

من أهم النصائح للحفاظ على بشرتك هى وضع واقى الشمس قبل التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر، فهذه النصيحة تحافظ على البشرة وتقلل فرص ظهور التجاعيد والجفاف.

وأكد التقرير أن 2 لتر من الماء يوميا من الحيل الغذائية الجيدة التى تساهم بشكل كبير فى الحفاظ علي صحة البشرة، وتقليل فرص الإصابة بالجفاف.

وأخيرا نوعية الغذاء المتناول لها دور كبير فى إمداد البشرة بالطاقة والنضارة، لذا عليك الاهتمام بتناول الخضروات والفواكه، وذلك للحصول على بشرة مضيئة ونضرة وقوية، ولذا يمكنك الاهتمام بالأغذية الغنية بمضادات الأكسدة وفيتامين سى، فيمكنك تناول البرتقال، الخيار والخس والفلفل الألوان، والتوت.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة