بايدن يواجه أسبوعًا صعبًا في الكونجرس الأمريكيشولتس: لم أتلق تهنئة من مرشح تحالف ميركل "حتى الآن"دون قصد.. عجوز تزرع نبات "الحشيش" في حجرتها بدار مسنين بألمانياهل جربت السفر عبر الزمن؟ الإجابة في جزيرتين (صور)مقتل أكثر من 40 شخصًا في نزاع ديني في نيجيرياميقاتي: لا زيارة محددة للسعودية ولن أزور سوريا دون موافقة المجتمع الدولي29 مليون دولار لـ فيلم الرعب Malignant منذ 10 سبتمبر الجارىإلهام شاهين لـ دنيا وإيمي سمير غانم بعد تكريم والديهما الراحلين: بحبكم من كل قلبيمى كساب لـ كلمة أخيرة: اتجوزت وعندى 34 سنة وعقبال عوضك حقيقة في المجتمعمى كساب لـ كلمة أخيرة: سرايا عابدين من الأدوار الصعبة"القومى للمسرح" يكرم لجنة المشاهدة واختيار العروض ويعلن أسماء لجنة التحكيمأنجلينا جولي تعلن طرح كتاب للمراهقين وللأطفال بعنوان "اعرف حقوقك"مى كساب لـ كلمة أخيرة: تعرضت للاكتئاب بعد وفاة والدتى وازداد وزنى بعد الولادةعظام إنسان اللوزون في الفلبين تكشف عن "نوع غير معروف من البشر"الآن.. فتح باب تسجيل الرغبات للناجحين بالدور الثانى بالثانوية الأزهريةبريطانية تمتلك 500 زوج من الأحذية المصممة بشخصيات كرتونية.. مش هتصدق سعرهماليوم.. محاكمة 7 متهمين بخطف مواطنين وسرقتهما بالمعادي4 مصابين في انقلاب سيارة بـ"صحراوي أطفيح"مزقها بـ6 طعنات.. تطور صادم في اعتداء صبي على جارته الحامل بأكتوبرالحماية المدنية تخمد حريقا بشقة في الحوامدية

ناجلزمان: بايرن من المرشحين للفوز بـ دوري الأبطال.. وسعيد لمغادرة كامب نو منتصرا

   -  
بايرن - برشلونة - ليفاندوفسكي
شدد يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونيخ الألماني على الصعوبة التي لاقاها فريقه للفوز على برشلونة في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وفاز بايرن ميونيخ على برشلونة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال ناجلزمان في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية: "سنكون من المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا إذا لعبنا بنفس المستوى الذي أظهرناه أمام برشلونة".

واستمر "أنا سعيد بجميع اللاعبين، وخصوصا مولر لأنه افتتح التسجيل، وأيضا أوباميكانو الذي لعب مباراة مثالية كجميع زملاؤه في الدفاع".

وتابع "سعيد لمغادرة كامب نو منتصرا، لقد فزنا على فريق صعب للغاية يمتلك لاعبين على أعلى مستوى من الجودة".

وأضاف "لقد منحتنا الأهداف التحكم في المباراة، والكثير من راحة البال، وعرقنا كيف نتصدى لهجومهم".

وأتم "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، ولكن كانت لدينا بعض المشاكل أيضا لأن برشلونة عرف كيف يدافع عن نفسه جيدا مما ترك لنا مساحات ضيقة جدا، هذا هو السبب في كوننا حصلنا على فرص قليلة في البداية، لحسن الحظ تمكنا من التسجيل مبكرا نسبيا".

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها تعادل دينامو كييف الأوكراني على ملعبه ووسط جماهيره أمام بنفيكا البرتغالي سلبيا.

ليظل الفريقين في المركزين الثاني والثالث خلف بايرن المتصدر، ويأتي برشلونة في المركز الرابع والأخير.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة