مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلةدينيس سواريز يقود سيلتا فيجو للفوز على غرناطة في الدوري الإسبانيتعادل فينيزيا وتورينو في الدوري الإيطاليأحمد مجاهد: استمرار كيروش في حال التعثر أمام ليبيا في يد المجلس القادمرئيس نادي توسكر الكيني يتحدث عن مواجهة الزمالك وموقف الجماهير من حضور المباراةعلاء ميهوب يكشف حقيقة رفضه العمل مع موسيماني.. ويؤكد: المدير الفني مش بيعمل كل حاجة بنفسهأخبار الأهلي.. ناصر ماهر ينتقل إلى فيوتشر رسميااعترافات متهمين بتكوين تشكيل عصابى لسرقة كابلات التليفونات لمباحث القاهرةبعد إصدار تطبيق للهواتف.. تعرف على وسائل التواصل مع هيئة النيابة الإداريةاتخاذ الإجراءات القانونية ضد سيدة قتلت شخصا من ذوى الاحتياجات دهسا بسيارتهامستشارة وزيرة الصحة: نفكر فى تطعيم الأطفال خلال الأشهر الثلاثة المقبلةدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء 28/9/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 28/9/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدليلك لأفضل المناطق للاستثمار فى الطاقة المتجددة.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: التعدى على المرافق العامة جريمة في حق الدين والوطناليوم.. كنيسة أسوان تستقبل جثمان الأنبا هدرا للصلاة عليه ودفنهوزيرة الصناعة: ندوات كثيرة بمعرض القاهرة الدولى لتبادل الخبرات مع الدول المشاركةالكنيسة الأرثوذكسية تواصل الاحتفال بعيد الصليب المقدسقناة العربية تطلق برنامج "جماعات" يفضح تاريخ جماعات الإسلام السياسيلميس الحديدى: كل شبر تنمية فى سيناء يقابله تقلص للإرهاب وانحساره

بيكيه بعد ثلاثية بايرن: الكرة تتغير بسرعة.. لم يرشح أحد تشيلسي الموسم الماضي

   -  
جيرارد بيكيه - برشلونة - إشبيلية
شدد جيرارد بيكيه لاعب برشلونة الإسباني على مرارة الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

وفاز بايرن ميونيخ على برشلونة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة آس بعد المباراة: النتيجة كبيرة، تنافسنا في البداية ولكنهم سجلوا هدفا من هجمة مرتدة".

واستمر "لدينا لاعبون يلعبون لأول مرة في دوري أبطال أوروبا، ويجب أن ندعم الأولاد أصحاب الـ 18 عاما الذين شاركوا".

وأكمل "نأمل في أن يعود المصابون، إنها سنة معقدة وسنرى ما سيحدث في نهاية الموسم، الآن نحسن لسنا مرشحون للفوز ولكن كرة القدم تتغير بسرعة، الموسم الماضي لم يرشح أحد تشيلسي للتتويج باللقب".

وتابع "لا أريد أن أعطي أعذار لنفسي، ولكن سننهي الموسم ونحن ننافس، وسنحتاج للمشجعين خلال الشهر الحالي".

وأضاف "الصافرات على سيرجي روبيرتو تؤلمني، هو يحب هذا النادي أكثر من أي شيء، وأريد أن أذكر الناس بأنه ليس لاعب جناح".

وأتم "شكرا للجماهير التي ساعدتنا في منذ الدقيقة الأولى في تلك السنة الصعبة".

في المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها تعادل دينامو كييف الأوكراني على ملعبه ووسط جماهيره أمام بنفيكا البرتغالي سلبيا.

ليظل الفريقين في المركزين الثاني والثالث خلف بايرن المتصدر، ويأتي برشلونة في المركز الرابع والأخير.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة