تراجع واردات اللحوم المصرية لـ90 مليون دولار يونيه الماضي8 معلومات حول خطة الحكومة لزيادة الصادرات من خلال مشروع جسوروزيرة الثقافة تطلق فعاليات الدورة 14 من القومي للمسرح| تفاصيلرئيس "القومي للمسرح": مصر تنتج أكثر من 2500 عرض سنويًا.. ولدينا تنوع ثقافي كبير | صورالقومي للمسرح يكرّم لجنة المشاهدة واختيار العروض ويعلن أسماء لجنة التحكيم"إعلاميون ضد الكراهية" يناقش خطاب الكراهية في وسائل التواصل وصورة الإنسان العربي في الإعلام الغربي|صورأحمد مجاهد: لا يوجد شرط جزائي في عقد شوقي غريب ويجوز للاتحاد القادم تغييرهبرج العقرب .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا وعاطفيابرج القوس .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا وعاطفيا واجتماعيابرج الجدي .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر اجتماعيا وعاطفيابرج الدلو .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا واجتماعيا وعاطفيابرج الحوت .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر عائليا واجتماعياحظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر وتوقعات الأبراج اجتماعيًا وصحيًا وعاطفيًامواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلةدينيس سواريز يقود سيلتا فيجو للفوز على غرناطة في الدوري الإسبانيتعادل فينيزيا وتورينو في الدوري الإيطاليأحمد مجاهد: استمرار كيروش في حال التعثر أمام ليبيا في يد المجلس القادمرئيس نادي توسكر الكيني يتحدث عن مواجهة الزمالك وموقف الجماهير من حضور المباراةعلاء ميهوب يكشف حقيقة رفضه العمل مع موسيماني.. ويؤكد: المدير الفني مش بيعمل كل حاجة بنفسهأخبار الأهلي.. ناصر ماهر ينتقل إلى فيوتشر رسميا

كومان: لم يكن لدينا سوى ثلاثة مهاجمين.. وبايرن أثبت أنه الطرف الأفضل

   -  
بايرن - برشلونة - كومان
فسر الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة أسباب هزيمة فريقه أمام بايرن ميونيخ في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وفاز بايرن ميونيخ على برشلونة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو بعد المباراة: "بدأنا المباراة بشكل جيد، ولم يحالفنا الحظ في الهدف الأول، ومع الهدف الثاني كانت المباراة بالفعل معقدة بالنسبة لنا".

واستمر "أثبت بايرن ميونيخ أنه أفضل منا، صحيح أن الفريق لعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولكنهم كانوا أفضل".

وتابع "ألبا كان مريضا اليوم، واللاعبون الشباب أظهروا بأنهم المستقبل، علينا الصمود لبضعة أسابيع أخرى، لإننا بعد ذلك سنستعيد فاتي وديمبيلي، وأجويرو".

واَضاف "لم يكن لدي سوى ثلاثة مهاجمين متاحين اليوم، هم كانوا يلعبون بالعديد من اللاعبين في وسط الملعب".

وشدد "لقد حاولنا وكنا نود اللعب بشكل أفضل ولكن هذا ما حدث ،يمكنني الشكوى من الموقف ومن اختلاف الجودة بينهم الذين لعبوا مع بعضهم لعامين أو ثلاثة".

وأتم "لاعبونا الشباب، سيكونون أفضل بكثير،من الصعب جدا قبول تلك اللحظة، ولكن ذلك ما هو الوضع عليه".

في المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها تعادل دينامو كييف الأوكراني على ملعبه ووسط جماهيره أمام بنفيكا البرتغالي سلبيا.

ليظل الفريقين في المركزين الثاني والثالث خلف بايرن المتصدر، ويأتي برشلونة في المركز الرابع والأخير.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة