"إعلاميون ضد الكراهية" يناقش خطاب الكراهية في وسائل التواصل وصورة الإنسان العربي في الإعلام الغربي|صورأحمد مجاهد: لا يوجد شرط جزائي في عقد شوقي غريب ويجوز للاتحاد القادم تغييرهبرج العقرب .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا وعاطفيابرج القوس .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا وعاطفيا واجتماعيابرج الجدي .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر اجتماعيا وعاطفيابرج الدلو .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا واجتماعيا وعاطفيابرج الحوت .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر عائليا واجتماعياحظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر وتوقعات الأبراج اجتماعيًا وصحيًا وعاطفيًامواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلةدينيس سواريز يقود سيلتا فيجو للفوز على غرناطة في الدوري الإسبانيتعادل فينيزيا وتورينو في الدوري الإيطاليأحمد مجاهد: استمرار كيروش في حال التعثر أمام ليبيا في يد المجلس القادمرئيس نادي توسكر الكيني يتحدث عن مواجهة الزمالك وموقف الجماهير من حضور المباراةعلاء ميهوب يكشف حقيقة رفضه العمل مع موسيماني.. ويؤكد: المدير الفني مش بيعمل كل حاجة بنفسهأخبار الأهلي.. ناصر ماهر ينتقل إلى فيوتشر رسميااعترافات متهمين بتكوين تشكيل عصابى لسرقة كابلات التليفونات لمباحث القاهرةبعد إصدار تطبيق للهواتف.. تعرف على وسائل التواصل مع هيئة النيابة الإداريةاتخاذ الإجراءات القانونية ضد سيدة قتلت شخصا من ذوى الاحتياجات دهسا بسيارتهامستشارة وزيرة الصحة: نفكر فى تطعيم الأطفال خلال الأشهر الثلاثة المقبلةدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء 28/9/2021 فى مصر

قناة الزمالك تُعلن إعارة جنش و صبحي

   -  
محمود جنش

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن خالد الغندور، مُقدم برنامج زملكاوي على قناة الزمالك، إعارة حارس مرمى فريقه محمود جنش لمدة موسم لصفوف نادي فيوتشر.

وأضاف الغندور، خلال تقديم حلقة برنامجه اليوم الثلاثاء:"أمس تم الانتهاء من إعارة محمد صبحي لنادي فاركو مقابل 5 مليون جنيه".

وتابع مقدم برنامج زملكاوي:"كنت أرى أن عودة صبحي مهمة جدًا وقناعتي كلاعب كرة أراه سيكون حارس مصر وكان لابد الاحتفاظ به ولكن هناك رغبة منه في المشاركة والمبلغ الذي سيخرج به مغريًا قد يستفيد منه الزمالك ولكن يجب الحفاظ على القوام الأساسي والتجديد للاعبين".

وأتم الغندور تصريحاته بالتنويه إلى أن اللاعبين الذين خرجوا على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الصيفية الجارية تم تجديد التعاقد معهم لمدة موسم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة