مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلةدينيس سواريز يقود سيلتا فيجو للفوز على غرناطة في الدوري الإسبانيتعادل فينيزيا وتورينو في الدوري الإيطاليأحمد مجاهد: استمرار كيروش في حال التعثر أمام ليبيا في يد المجلس القادمرئيس نادي توسكر الكيني يتحدث عن مواجهة الزمالك وموقف الجماهير من حضور المباراةعلاء ميهوب يكشف حقيقة رفضه العمل مع موسيماني.. ويؤكد: المدير الفني مش بيعمل كل حاجة بنفسهأخبار الأهلي.. ناصر ماهر ينتقل إلى فيوتشر رسميااعترافات متهمين بتكوين تشكيل عصابى لسرقة كابلات التليفونات لمباحث القاهرةبعد إصدار تطبيق للهواتف.. تعرف على وسائل التواصل مع هيئة النيابة الإداريةاتخاذ الإجراءات القانونية ضد سيدة قتلت شخصا من ذوى الاحتياجات دهسا بسيارتهامستشارة وزيرة الصحة: نفكر فى تطعيم الأطفال خلال الأشهر الثلاثة المقبلةدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء 28/9/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 28/9/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدليلك لأفضل المناطق للاستثمار فى الطاقة المتجددة.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: التعدى على المرافق العامة جريمة في حق الدين والوطناليوم.. كنيسة أسوان تستقبل جثمان الأنبا هدرا للصلاة عليه ودفنهوزيرة الصناعة: ندوات كثيرة بمعرض القاهرة الدولى لتبادل الخبرات مع الدول المشاركةالكنيسة الأرثوذكسية تواصل الاحتفال بعيد الصليب المقدسقناة العربية تطلق برنامج "جماعات" يفضح تاريخ جماعات الإسلام السياسيلميس الحديدى: كل شبر تنمية فى سيناء يقابله تقلص للإرهاب وانحساره

تفحم سيارة ملاكي بميدان جهينة في أكتوبر

-  
كتب - محمد شعبان:

اندلع حريق في سيارة ملاكي أسفل كوبري جهينة بمدينة السادس من أكتوبر، الثلاثاء.

تلقى مدير قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب بالقرب من مول تجاري شهير.

ودفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بسيارتي إطفاء تنسيقا مع وحدة إطفاء أكتوبر للسيطرة على الحريق الذي شبَّ في مقدمة سيارة ملاكي.

بدوره وجه مدير مرور الجيزة الخدمات المعينة بالطريق بتسيير حركة السيارات وسحب الكثافات لحين إخماد الحريق ورفع السيارة من الطريق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة