"سينرجي": نحتفل اليوم بعيد ميلاد "الحصان الرابح" ياسر جلالمدحت صالح يطرح أغنية "عاشقها بالمللي"معنى جملة أمير كرارة "كتع كسح كسل" فى مسلسل "نسل الأغراب" بالمعاجمهى أكبر مربية للرجل.. هكذا يرى الروائى الفرنسى أناتول فرانس المرأةالداخلية تحرر محاضر لـ11 ألف شخص بسبب عدم ارتدائهم الكمامات الواقيةحادث انقلاب سيارة نقل بحمولة زائدة على طريق سريع تثير الجدل.. فيديو وصورإصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بطريق العلاقى بأسوانمقتل عامل على يد شخصين بسبب خصومة ثأرية فى إحدى قرى البدرشينالقبض على عاطل بحوزته 20 ألف قرص مخدر بالإسماعيليةقبل قمة الأحد. الأهلى يهزم الزمالك فى أخر قمة 2020موعد مباراة الأهلي والزمالك الجمعة 16-4-2021 في نهائي دوري اليد .. والقناة الناقلةفيفا يعلن تصنيف المنتخبات المشاركة في أولمبياد طوكيو .. مصر فى المستوى الثالثوزارة الخارجية تنعى مكرم محمد أحمدوزير الأوقاف يعلن إطلاق مشروع صكوك الاضاحي لهذا العامرفع 100 طن نواتج تطهير ترع ومصارف ببني سويفمحافظ المنيا يوجه بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بمواقف السيارات ووسائل النقلمحافظ بنى سويف يعلن الإعداد لعقد مؤتمر اقتصادي حول مقومات الاستثمارإقبال علي المساجد في الجمعة الأولي في شهر رمضان بالمنياالكشف وتوفير العلاج لأكثر من 1400 مواطن ضمن القوافل الطبية المجانية ببني سويفوزير الإعلام في مقدمة مشيعي جنازة مكرم محمد أحمد

إبراهيم عيسى يطالب المشاهير بنشر صور تطعيمهم باللقاح: "بتنزلوا صوركم وأنتوا بتعطسوا"

   -  
طالب الإعلامي إبراهيم عيسى، المواطنين بالإقبال للحصول على لقاحات فيروس كورونا، موجهًا نداء للمشاهير والمسئولين بنشر صورهم خلال تطعيمهم بلقاحات كورونا عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لما له من دور كبير في تحفيز المواطنين للحصول على لقاحات كورونا.وأضاف إبراهيم عيسى، خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "الشخص المشهور بينزل صوره على السوشيال ميديا كل لحظة حتى وهو بيعطس.. انشروا صوركم وأنتوا بتتلقوا التطعيم"، موضحا أن هذا الأسلوب سيؤثر على إقناع المواطنين بالخضوع لتطعيمات كورونا.

وتابع: "هناك انتشار كبير لإصابات فيروس كورونا بشكل كبير في الكثير من دول العالم، ويجب أن نعترف بوجود لقاح ضد الفيروس ونتوجه للحصول على التطعيمات"، معقبًا: "فقدت ثلاثة من أقاربي أصيبوا بكورونا في أسبوع واحد". 

وأوضح أن مواطني العالم في حالة من التعصي على تلقي لقاح كورونا، مشيرًا إلى أنه لابد من التحرك بحملات موجهة للمواطنين من أجل حثهم على تلقي لقاح كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة