النيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهةالزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العربقصة هدف.. زكريا ناصف يقود الأهلي للفوز على الزمالك في قمة 83قصة هدف.. جدو "البديل الذهبى" يمنح المنتخب اللقب السابع على حساب غاناالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بشهر رمضان الكريمالنمسا تعتقل مواطنا من أصل مصري على صلة بهجوم نوفمبر الإرهابيبعد أسبوع من «قاضي المحاكمة».. وفاة وزير العدل الأمريكي الأسبق محامي صدام حسينأقل من سن الخامسة.. القبض على سيدة قتلت أطفالها الثلاثة طعنا بآلة حادةالتحالف العربي: اعتراض مسيرة حوثية مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه السعوديةإيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنزثبات حذر .. تعرف على سعر الذهب في المغرب مستهل التعاملات اليوم الأحد 11-4-2021كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صورمياه المنيا: قطع المياه عن 3 مناطق بالمدينة لربط الخطوط«الأرصاد» عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة واضطراب الملاحةالخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكريةإصابة 614 شخصا بكوفيد-19 في كوريا الجنوبية

صابر الرباعى فى سهرانين: لحنت أغنية "عزة نفسي" وأنا نايم وأغنية "الأب" فى الحمام

-  
قال النجم صابر الرباعى، أثناء استضافته فى برنامج سهرانين الذى يقدمه النجم أمير كرارة ويذاع على قناة on: "أحب لعب البلايستيشن وأشجع برشلونة وأحب لعب الكرة"، وتابع الرباعى: "عُرض على فيلم حب البنات للنجمة ليلي علوى وذلك عقب نجاح أغنية سيدى منصور، ووقتها شعرت أن ذلك ليس الوقت المناسب لخوض تجربة التمثيل فى السينما، فكنت أريد أن أتمكن أكثر كمطرب فى مصر، ولكن لا مانع الآن أن أخوض تجربة التمثيل إذ عرض على عمل مناسب". 

وأضاف الفنان صابر الرباعى: "عبد الحليم حافظ نجح كممثل لأن إحساسه فى التمثيل مثل إحساسه على المسرح، كما أنه كان آسر القلوب، أما فى الجيل الحالى أرى أن تامر حسنى هو المطرب الذى نجح فى التمثيل فهو يمتلك خفة ظل كبيرة ومحبوب". 

وكشف صابر الرباعى أنه قام بتلحين بعض أغانيه فى "الحمام" مثل أغنية الأب، فهو يرى أن "الحمام بيخليك تتسلطن" وصدى الصوت يساعدك على ذلك، وتابع: "كما أننى لحنت أغنية عزة نفسي وأنا نائم، واستيقظت وقمت بتسجيلها ثم عدت للنوم مرة أخرى، ورفضت غناء أغنية (صابر وراضى) لأنها تبدأ بصابر ورأيت فيها بعض النرجسية".

فى سياق آخر، أطلق صابر الرباعى فى بداية العام كليب جديدا بعنوان "المعطف"، والأغنية من كلمات كريم العراقى، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع موسيقى ميشال فاضل وإشراف عام خالد أبو منذر، والكليب من إخراج وليد ناصيف، وتم تصوير كليب "المعطف" فى بيروت، حيث استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام استخدمت فيها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة