ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهةالزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العربقصة هدف.. زكريا ناصف يقود الأهلي للفوز على الزمالك في قمة 83قصة هدف.. جدو "البديل الذهبى" يمنح المنتخب اللقب السابع على حساب غاناالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بشهر رمضان الكريمالنمسا تعتقل مواطنا من أصل مصري على صلة بهجوم نوفمبر الإرهابيبعد أسبوع من «قاضي المحاكمة».. وفاة وزير العدل الأمريكي الأسبق محامي صدام حسينأقل من سن الخامسة.. القبض على سيدة قتلت أطفالها الثلاثة طعنا بآلة حادةالتحالف العربي: اعتراض مسيرة حوثية مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه السعوديةإيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنزثبات حذر .. تعرف على سعر الذهب في المغرب مستهل التعاملات اليوم الأحد 11-4-2021كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صورمياه المنيا: قطع المياه عن 3 مناطق بالمدينة لربط الخطوط«الأرصاد» عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة واضطراب الملاحةالخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكرية

راغب علامة يروى لـ وفاء الكيلانى كواليس علقة من والده بسبب شجرة ليمون

-  

كشف النجم راغب علامة عن أمور عديدة عاشها فى طفولته للمرة الأولى خلال لقائه فى برنامج السيرة الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى، على قناة dmc، بدأها بالتطرق لذكريات الحروب في لبنان وموقع منزلهم حيث وصفه بأنه كان بمثابة خط التماس بين المتحاربين داخل لبنان، مؤكداً أنهم عانوا كثيراً من تلك الحروب.

كما استرجع ذكريات ضرب والده له لمرة واحدة فى صغره قائلاً: "والدى لم يكن يضربنا، ولكن مرة علم أنى طلعت على شجرة ولاد الجيران وقطفت ليمون بدون استئذان، وبالتالى ضربنى معتبراً ما فعلته سرقة وعنفنى للغاية على ما فعلته".

وأكد راغب علامة أنه دائماً ما كان يحاول فى صغره تصليح أى عطل فى المنزل، سواء كان الأمر له علاقة ببوتاجاز أو أى أمر آخر، وبالتالى كانوا فى المنزل دوما يلجأون له حالة عطل أى شىء.

وبعد ذلك تطرق إلى أمور يحزن على فقدانها حاليا، قائلاً: "بزعل جداً حالياً حينما أرجع بالزمن للوراء وأرى أننى لم أكن أحتفظ بأكثر من 20 عودا كانوا مقربين لقلبى ولكن كنت أفرط فيهم بسهولة، لكن الآن أنا بقول يا ريت كل ورقة كتبت عنى وشهادات المدرسة وكل حاجة وأى قصقوصة يارتنى كنت حافظت عليهم".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة