100 صورة عالمية.. ميدان رمسيس ونافورته الشهيرة" أشهر ميادين المحروسةالعشاء الساعة 7:47 مساء.. تعرف على مواعيد الصلاة في الإسكندرية الأحد 11-4-2021تعلن مواعيد محاضرات رمضان .. «زراعة الإسكندرية» تحذر الطلاب من حفلات التخرج «الوهمية»ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهةالزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العربقصة هدف.. زكريا ناصف يقود الأهلي للفوز على الزمالك في قمة 83قصة هدف.. جدو "البديل الذهبى" يمنح المنتخب اللقب السابع على حساب غاناالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بشهر رمضان الكريمالنمسا تعتقل مواطنا من أصل مصري على صلة بهجوم نوفمبر الإرهابيبعد أسبوع من «قاضي المحاكمة».. وفاة وزير العدل الأمريكي الأسبق محامي صدام حسينأقل من سن الخامسة.. القبض على سيدة قتلت أطفالها الثلاثة طعنا بآلة حادةالتحالف العربي: اعتراض مسيرة حوثية مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه السعوديةإيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنزثبات حذر .. تعرف على سعر الذهب في المغرب مستهل التعاملات اليوم الأحد 11-4-2021كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صور

راغب علامة لـ وفاء الكيلانى: عرضت أموالا على صباح حتى لا تبيع منزلها

-  

كشف النجم راغب علامة كواليس علاقته بالفنانة الراحلة صباح أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "السيرة"، الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى، على قناة dmc، وأكد أن العلاقة بدأت منذ أن كان صغيراً في السن، حيث كان يراها في صغره وهى تسير كإمبراطورة لها هالة كبيرة في منطقة رأس الجبل أمام منزلها.

ومن أجل رؤيتها قام بتوصيل الطلبات لمنزلها وقت عمله في سوبر ماركت، إلا أنه رأى عندها كلب ضخم خاف منه وبكى لتراه صباح وتهدئه آنذاك، مؤكداً أنه حينما قابلها فيما بعد حينما صار مشهورا كلمها عن هذا الموقف.

وأكد راغب علامة أنه حينما كبرت في السن حزن عليها قائلا: "زعلت أما قريت خبر إنها باعت بيتها وروحتلها قلتلها أنا ممكن اشتريلك بيت لو عايزة فلوس وبايعاه علشان العوزة، لكن قالتلى إن مش ده السبب وإن السبب الحقيقى ممثل في إن البيت كبر عليها، ومحدش معاها خالص، ووقعت قريب في الحمام، وبالتالي عايزة تعيش في غرفة بأوتيل أحسن".

وأضاف علامة أنه غضب أن عيالها ماكانوش عندها، مؤكداً أنه تعلم من حياة صباح أن هناك أشياء لا تدوم، والذكريات بتبقى حلوة، لكن لازم الواحد يخطط لآخرته، خاصة أن صباح كانت معطاءة بصورة وشكل لا يصدقه عقل.

وكان راغب علامة استرجع بنفس الحلقة ذكريات ضرب والده له لمرة واحدة فى صغره قائلاً: "والدى لم يكن يضربنا، ولكن مرة علم أنى طلعت على شجرة ولاد الجيران وقطفت ليمون بدون استئذان، وبالتالى ضربنى معتبراً ما فعلته سرقة وعنفنى للغاية على ما فعلته".

راغب علامة يحكى عن صباح
راغب علامة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة