ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهةالزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العربقصة هدف.. زكريا ناصف يقود الأهلي للفوز على الزمالك في قمة 83قصة هدف.. جدو "البديل الذهبى" يمنح المنتخب اللقب السابع على حساب غاناالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بشهر رمضان الكريمالنمسا تعتقل مواطنا من أصل مصري على صلة بهجوم نوفمبر الإرهابيبعد أسبوع من «قاضي المحاكمة».. وفاة وزير العدل الأمريكي الأسبق محامي صدام حسينأقل من سن الخامسة.. القبض على سيدة قتلت أطفالها الثلاثة طعنا بآلة حادةالتحالف العربي: اعتراض مسيرة حوثية مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه السعوديةإيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنزثبات حذر .. تعرف على سعر الذهب في المغرب مستهل التعاملات اليوم الأحد 11-4-2021كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صورمياه المنيا: قطع المياه عن 3 مناطق بالمدينة لربط الخطوط«الأرصاد» عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة واضطراب الملاحةالخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكرية

يونايتد ينطح غرناطة بثنائية في حلبة مصارعة

   -  
ماركوس راشفورد يحتفل بهدفه مع مانشستر يونايتد ضد غرناطة
تغلب مانشستر يونايتد على منافسه غرناطة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وأقيمت المباراة على ملعب غرناطة، لوس كارمينيس.

وسوف تقام مباراة الإياب في أولد ترافورد يوم الخميس المقبل.

سجل هدفا المباراة ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز من ركلة جزاء في الدقائق 31 والأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وشهدت المباراة الكثير من التدخلات القوية ما أدى لإشهار الحكم لسبع بطاقات صفراء بواقع خمسة ليونايتد واثنتين للاعبي الفريق الإسباني.

ملخص اللقاء

جاءت المباراة هادئة في أغلب فتراتها ولم تشهد تواجد الكثير من الفرص الخطيرة على كلا المرمايين.

واستحوذ يونايتد على الكرة حتى منتصف الشوط الأول لكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى غرناطة.

وفي الدقيقة 31 ومن تمريرة طولية بينية رائعة من فيكتور ليندلوف تسلمها راشفورد وسدد الكرة بيمناه في الشباك ليعلن عن الهدف الأول في اللقاء.

هدف جاء من التسديدة الأولى ليونايتد في المباراة على مرمى الفريق الإسباني.

وجاء أول تهديد من غرناطة في الدقيقة 50 بتسديدة عن طريق كينيدي تصدى لها ديفيد دي خيا بثبات.

وسدد هاري ماجواير كرة قوية مرت بجوار مرمى غرناطة بقليل.

وتوقف اللعب كثيرا بسبب كثرة التدخلات القوية وإشهار الإنذارات في وجه اللاعبين.

وفي الدقيقة 89 تعرض برونو فيرنانديز للضرب بدون كرة فحصل على ركلة جزاء.

وسدد اللاعب البرتغالي الكرة على يمين الحارس روي سيلفا الذي ارتطمت الكرة بيده ولكنها سكنت الشباك لتعلن عن الهدف الثاني ليونايتد ونهاية اللقاء بانتصاره.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة