وزارة الخارجية تنعى مكرم محمد أحمدوزير الأوقاف يعلن إطلاق مشروع صكوك الاضاحي لهذا العامرفع 100 طن نواتج تطهير ترع ومصارف ببني سويفمحافظ المنيا يوجه بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بمواقف السيارات ووسائل النقلمحافظ بنى سويف يعلن الإعداد لعقد مؤتمر اقتصادي حول مقومات الاستثمارإقبال علي المساجد في الجمعة الأولي في شهر رمضان بالمنياالكشف وتوفير العلاج لأكثر من 1400 مواطن ضمن القوافل الطبية المجانية ببني سويفوزير الإعلام في مقدمة مشيعي جنازة مكرم محمد أحمدالتقديم اليوم والمقابلة غدًا.. وظائف خالية لجميع المؤهلات بالقاهرة والمحافظاتالتعاون الدولى فى أسبوع.. الوزيرة تشارك بفعاليات منتدى التمويل من أجل التنميةأسعار النفط تسجل 67.24 دولار لبرنت و63.74 دولار للخام الأمريكىسعر الدينار الكويتى اليوم.. سجل 48.98 جنيه للشراء بالبنك الأهلى المصرىوزير الخارجية ينعى الكاتب الصحفى الكبير مكرم محمد أحمدإجراء عملية استبدال "البلازما" لطفل عمره 7 سنوات بالتأمين الصحى الشامل تحمل من تكاليفها 300 جنيهالداخلية توجه مساعدات للقرى النائية فى الواحات البحرية.. فيديووزير الأوقاف فى خطبة الجمعة: القرآن الكريم معجزة متجددة إلى يوم القيامةالقابضة للمياه: تفعيل خدمة فورى لشحن العدادات مسبقة الدفع بالشركات التابعةأمضى حياته مدافعًا عن قضايا وطنه.. الرئيس الفلسطيني يعزي في وفاة مكرم محمد أحمدهل ينوي صندوق مصر السيادي بيع مجمع التحرير لمستثمرين أجانب؟.. الحكومة تجيبشديد الحرارة نهارا.. الأرصاد تكشف توقعات طقس السبت

غياب كهربا عن قائمة الأهلى أمام سيمبا التنزانى لأسباب فنية أم تأديبية؟

   -  

أثار غياب محمود عبد المنعم "كهربا" جناح النادى الأهلى، عن القائمة التي أعلنها الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد «الأهلى we السلام»، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، دهشة جماهير المارد الأحمر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح ‏محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير.‏

وتوقعت جماهير الأهلى تواجد محمود كهربا في قائمة مواجهة سيمبا بعد انتهاء فترة الإيقاف التي فرضها مسئولو الأهلى على اللاعب بعد ما فعله كهربا مع موسيمانى، وعاد للمران بشكل طبيعى بعدما تماثل للعقوبة.

غياب كهربا عن القائمة جعل المتابعين يرونه بأنه إما لأسباب فنية لعدم اكتمال جاهزية كهربا لغيابه لمدة شهر، أو لأسباب تأديبية من موسيمانى بعد ما قام به الاعب تجاهه، وستجيب الأيام المقبلة عن تساؤلات الجماهير والمتابعين بشأن وضع كهربا مع الأهلى.

وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط، عقب التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الخامسة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة