على جمعة: السيدة سكينة كانت تستغرق فى العبادة ولا تشعر بمن حولها لشدة أنسها باللهبرة الملعب: سلمى حسن لاعبة اليد: بحب ياسمين صبرى وبسمع أغانى عمرو ديابحسام حسن يعاقب لاعبى الاتحاد السكندري بالتدريب نهارا بعد وداع الكأستعرف على الأوراق الرابحة فى صفوف القطبين قبل نهائى دورى محترفى اليد الليلةهدف +90.. عماد متعب يقتل الجزائر ويمنح الفراعنة فرصة التأهل للمونديالتعرف على رأي كارتيرون في الثنائي المرشح للانضمام للزمالكالقمة بلغة المال.. فرجاني ساسي يتصدر قائمة أغلى 11 لاعبا فى الزمالككل ما تريد معرفته عن قمة حسم دوري اليد بين الأهلي والزمالك الليلة"سينرجي": نحتفل اليوم بعيد ميلاد "الحصان الرابح" ياسر جلالمدحت صالح يطرح أغنية "عاشقها بالمللي"معنى جملة أمير كرارة "كتع كسح كسل" فى مسلسل "نسل الأغراب" بالمعاجمهى أكبر مربية للرجل.. هكذا يرى الروائى الفرنسى أناتول فرانس المرأةالداخلية تحرر محاضر لـ11 ألف شخص بسبب عدم ارتدائهم الكمامات الواقيةحادث انقلاب سيارة نقل بحمولة زائدة على طريق سريع تثير الجدل.. فيديو وصورإصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بطريق العلاقى بأسوانمقتل عامل على يد شخصين بسبب خصومة ثأرية فى إحدى قرى البدرشينالقبض على عاطل بحوزته 20 ألف قرص مخدر بالإسماعيليةقبل قمة الأحد. الأهلى يهزم الزمالك فى أخر قمة 2020موعد مباراة الأهلي والزمالك الجمعة 16-4-2021 في نهائي دوري اليد .. والقناة الناقلةفيفا يعلن تصنيف المنتخبات المشاركة في أولمبياد طوكيو .. مصر فى المستوى الثالث

لجنة الحكام: لدينا الوقت لاستقدام حكام أجانب لمباراة القمة وننتظر القرار النهائى

   -  

كشف مصدر بلجنة الحكام باتحاد الكرة، أن اللجنة جاهزة  لإرسال خطابات للاتحادات الأوروبية لاستقدام حكام أجانب لقمة الأهلي والزمالك المقبلة يوم 18 ابريل الجاري في الدورى العام.

وقال المصدر، إن هناك فرصة أمام اللجنة لمخاطبة اتحادات أوروبا لإستقدام أجانب حيث مازال هناك 10 أيام تفصلنا عن المباراة، ولكن يبقى قرار اللجنة الثلاثية لادارة اتحاد الكرة هو الفيصل في هذا الأمر سواء بتعيين حكام مصريين أو استقدام الأجانب.

ورشحت لجنة الحكام الدولى محمود البنا لإدارة مباراة القمة الأولى يوم 18 ابريل الجارى، بينما رشحت أمين عمر لإدارة مباراة القمة الثانية يوم 10 مايو المقبل، انتظارا للقرارالنهائى من اللجنة التى تدير الجبلاية.

وأرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم تعترض خلاله على قرار الجبلاية بإسناد إدارة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري، لطاقم تحكيم مصري.

وأكدت اللجنة التي تتولى إدارة النادي أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي، ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة