الزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العربقصة هدف.. زكريا ناصف يقود الأهلي للفوز على الزمالك في قمة 83قصة هدف.. جدو "البديل الذهبى" يمنح المنتخب اللقب السابع على حساب غاناالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بشهر رمضان الكريمالنمسا تعتقل مواطنا من أصل مصري على صلة بهجوم نوفمبر الإرهابيبعد أسبوع من «قاضي المحاكمة».. وفاة وزير العدل الأمريكي الأسبق محامي صدام حسينأقل من سن الخامسة.. القبض على سيدة قتلت أطفالها الثلاثة طعنا بآلة حادةالتحالف العربي: اعتراض مسيرة حوثية مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه السعوديةإيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنزثبات حذر .. تعرف على سعر الذهب في المغرب مستهل التعاملات اليوم الأحد 11-4-2021كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صورمياه المنيا: قطع المياه عن 3 مناطق بالمدينة لربط الخطوط«الأرصاد» عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة واضطراب الملاحةالخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكريةإصابة 614 شخصا بكوفيد-19 في كوريا الجنوبيةارتفاع صافى الاستثمارات العربية في مصر لـ3 مليار و750 مليون دولار العام 19/20

محمد كارتر يوجه رسالة إلى شيماء سيف: «حبنا ميعرفش البعد أبدا»

   -  
شيماء سيف وزوجها

وجه محمد كارتر، رسالة إلى زوجته الفنانة شيماء سيف، في أول تعليق له، بعد أنباء انفصالهما قبل أيام، قائلًا: «عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدًا».

ونشر محمد كارتر، صورة له برفقة شيماء سيف، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: «من بعد ما عرفتك، عمري في حياتي ما تخيلت حياتي من غيرك.. أنتي النفس اللي خارج وداخل مني.. أنتي الضحكة اللي بضحكها.. أنتي القلب اللي بعشقه.. الناس كلها بتتعامل على إنك مراتي وهم ميعرفوش أنك بنتي.. أيوا والله بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا دي.. بدعي لربنا في سري بأنه يخليكي ليا.. عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدًا».

كانت شيماء سيف، واصلت كتابتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كانت آخرها قبل ساعات قليلة، حيث كتبت: «متجملوش في الناس على حساب نفسكم.. سيبو كل حد يبان على حقيقته، عشان لما يأذيكم مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللي جملتوه في عين الناس».

وتابعت: «وفي النهاية مفيش غير كلمة واحدة تتقال.. ربنا بس اللي عنده كل الحقايق وهو الحكم العدل.. دعواتكم.. ونقطة من أول السطر».

يذكر أنّ آخر أعمال الفنانة شيماء سيف مسلسل «في بيتنا روبوت»، المكون من 18 حلقة، وظهرت بشخصية «روبوت» يدعى زومبا، وحققت نجاحًا كبيرًا، والمسلسل بطولة هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة