طريقة عمل السمك الفيليه بالزعتر والليمونطريقة عمل شوربة النودلز بالسي فوودطريقة عمل البقلاوة بحشو المهلبية والجوزالرئيس السيسى يوفد مندوبا لتشييع جثمان الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد14 اجتماعا و10 قرارات جديدة.. تعرف على ‏نشاط الحكومة فى أسبوعالأوقاف تقرر إعادة فتح مسجد الطاروطى للصلاة الثلاثاء المقبلبدءا من الغد.. تعرف على مواعيد فتح وغلق المحال التجارية.. إنفوجرافاصطدام قطار أبو قير بسيارة ملاكي بمزلقان سيدي بشر بالإسكندريةالداخلية توجه قافلة خدمية وإنسانية لقرى الواحات البحرية بالجيزةبعد وعكة صحية من أسبوع.. خالد النبوي يغادر المستشفى ويعود لمنزلهتطهير وتعقيم مساجد كفر الشيخ وافتتاح مسجد «المرسي»«مرسيدس» تعلن عن «EQS 2022» الجديدة بقوة «516 حصان»نص تحقيقات صديق المتهم المتحرش بطفلة المعادي «مستندات»محافظ مطروح يفتتح مسجد الرحمة في حي الزهور بتكلفة 1.5 مليون جنيهجمعة: لا ضرر من التعبد بمسجد «السيدة سكينة».. مكان طاقته الروحية كبيرةحملة 100 مليون وجبة تبدأ توزيع الطرود الغذائية في مصرشاهد أول نهر من اللبن يظهر فى ويلزحكاية أشهر سطوح فى عزبة النخل.. عائلة جودو حولوا الكراكيب لركن رمضانىالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية دون إصابات في قناضبط 22 طن صلصة فاسدة قبل بيعها بالأسواق

السوبرانو أميرة سليم: المصريون رومانسيون.. وأي إحساس حقيقي هيوصلهم

   -  
السوبرانو أميرة سليم إحدى المشاركات في موكب المومياوات الملكية

قالت السوبرانو أميرة سليم إحدى المشاركات في موكب المومياوات الملكية، إنها لم تكن تنتظر ردود الفعل الواسعة والمرحبة بمشاركتها، خاصة أن ما غنته لم يتعود الجمهور المصري عليه: «لكني لم أشعر بمفاجأة كبيرة، لأن العرب والمصريين يتميزون بمشاعر جياشة ورومانسية».

وأضافت، خلال لقاء مع شاشة «سكاي نيوز العربية»: «كنت متأكدة من أن أي إحساس حقيقي هيوصل، غنيت باللغة المصرية القديمة أنشودة فرعونية رائعة موجودة على حوائط معبد إيزيس في الأقصر، وهذا الأمر في حد ذاته أمر يهز قلب أي مصري وعربي».

وتابعت إحدى المشاركات في موكب المومياوات الملكية: «أرى أن الحفل ذات طابع احتفالي، بالرغم من أنه جنائزي وأننا كنا ننقل ملوكنا في الشوارع، فنحن كنا نحتفل بهم وبتاريخنا وبملوك حضارتنا وملكاتنا، فقد كان الحدث عالميا، والعالم كله كان ينظر إلى مصر في هذا اليوم».

وأردفت السوبرانو أميرة سليم إحدى المشاركات في موكب المومياوات الملكية: «بذلنا مجهودا فنيا وموسيقيا كبيرا وأظهرنا للعالم أننا في مصر والعالم العربي قادرون على أداء كل مجالات الفنون، وبالتالي كان ما حدث في الحفل رسالة هام جدا».

وعن مستقبل الأوبرا في زمن المنصات الرقمية، أوضحت أميرة سليم: «عالم الأوبرا يعاني ولم يعد مثلما كان الحال عليه في زمن الفن الجميل، لكن هناك أمر إيجابي وهو أنه يدخل كل بيت وحارة وكل ركن في العالم، وأصبح موجها لكل الطبقات، وبالتالي فإن الشخص العادي الذي لم يسمعه يمكن أن يسمعه في أي وقت على غرار ما حدث في الحفل».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة