«تيك توك» بوابة تحقيق حلمهم بالتمثيل.. نصار وحليم: موهبتان على الطريق«المهندسين»: إنشاء 5 آلاف وحدة سكنية لأعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرةتأجيل 3 مباريات لـ هيرتا برلين في الدوري الألماني بعد عزل الفريقزياش يكشف سبب تعثره في بداية مسيرته مع تشيلسيرئيس الأرجنتين يثير الشكوك حول كوبا أمريكا 2021لاعب ليفربول السابق: صلاح سيجدد تعاقده في حالة وحيدة.. ونحن ننافس على المربع الذهبي بسببهتحويل الخط والسداد.. كيف تستعلم عن فاتورة الهاتف الأرضي في أبريل؟خبيرة تغذية: مرضى الكبد والقلب والضغط ممنوعون من العرقسوسحكايات في الجول - وائل بوجي.. لاعب صباحا بالدرجة الثانية وحلاق ليلامدحت شلبي يشارك شاكوش وكمال بإعلان جديد.. ومخرجه: الجمهور حبهمناقد فني: المقارنة بين «نسل الأغراب» و«موسى» ظالمةافتتاح مسجد «القنان» في الدقهلية بتكلفة 12 مليون جنيه جهود ذاتيةمجلس الوزراء في أسبوع: 10 قرارات و10 اجتماعات (إنفوجراف)تسليم 7 مواقع لإنشاء محطات صرف صحي بقرى أسيوط ضمن «حياة كريمة»صحة الشرقية: نقل 3 أطباء متغيبين خارج مستشفى كفر صقرمحام يتهم مركزا تعليما في كفر الشيخ بالنصب: «بيبيع شهادات أجنبية»اعتماد الإصدار الأول للتطبيق الإلكتروني لمحافظة جنوب سيناءإفطار في الصحراء.. لمة أبناء قبائل مطروح وسط الطبيعة «صور»موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 4: «هنا» تقرر الاستمرار في أمريكابكاء مي حلمي في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» الحلقة 4 بسبب محمد رشاد

محمد محيي: «مابقتش شبهي» نزلت في وقت صعب

   -  
جانب من المؤتمر الصحفي

قال الفنان محمد محي، إن أغنيته الجديدة «مابقتش شبهي»، والتي جرى طرحها مؤخرًا، جاءت في وقت صعب للغاية بسبب الظروف التي يمر بها العالم.

وحرص محمد محيي، خلال المؤتمر الصحفي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، على توجيه الشكر إلى الملحن مدين، وذلك بشأن دوره الكبير لخروج الأغنية إلى النور.

يذكر أنّ أغنية «مابقتش شبهي»، حققت أكثر من 7 ملايين مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وكذلك موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وهي من كلمات مصطفى مرسى وألحان مدين وتوزيع موسيقى بيرم، ومن إنتاج شركة «R H production - رمضان حسنى» ومن توزيع شركة «digital sound».

وتحكي فكرة أغنية «محي» الجديدة عن الغدر والخيانة بعد قصة حب عاش فيها لحظات سعيدة، إلا أنه يبدأ في حوار مع نفسه بعد التغيير والتحول الذي وقع عليه من تأثير هذا الحب الفاشل وغدر مدير أعماله لتواصله مع حبيبته، وكذلك غدر المنتج الخاص به وفسخ عقده بعد تأثره وعدم اهتمامه بعمله كمطرب، إلا أن صديقه الوفى والذي قام بدوره الفنان محمد جمعة واستطاع تحفيزه وعودته مرة أخرى للغناء، فيجد نفسه يبيع الغالي بسهولة ويرى الحب حكاية عذاب.

وتقول كلمات الأغنية: «مابقيتش شبهي بخاف مني وبخاف عليا بابيع الغالي بسهولة، وبيهون عليا حرمت أدي أمان، باجرح وبأذي كمان ودة كله يرجعلك ما أنت اللي عملت كدة فيا».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة