قتيل ودراجة وهروب.. طلقة بالرأس تشعل نار الثأر بين عائلتين في البدرشينالداخلية: تحصيل 11 ألف غرامة فورية لعدم الالتزام بارتداء الكماماتوزراء الداخلية العرب يستنكرون الاعتداءات الإرهابية بالعراقبالفيديو.. الداخلية ترسل قوافل طبية ومساعدات إنسانية لقرى الجيزةمشاركات دولية وعرض الإصلاحات الهيكلية..أهم حصاد الاسبوع للتعاون الدولي«تيك توك» بوابة تحقيق حلمهم بالتمثيل.. نصار وحليم: موهبتان على الطريق«المهندسين»: إنشاء 5 آلاف وحدة سكنية لأعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرةتأجيل 3 مباريات لـ هيرتا برلين في الدوري الألماني بعد عزل الفريقزياش يكشف سبب تعثره في بداية مسيرته مع تشيلسيرئيس الأرجنتين يثير الشكوك حول كوبا أمريكا 2021لاعب ليفربول السابق: صلاح سيجدد تعاقده في حالة وحيدة.. ونحن ننافس على المربع الذهبي بسببهتحويل الخط والسداد.. كيف تستعلم عن فاتورة الهاتف الأرضي في أبريل؟خبيرة تغذية: مرضى الكبد والقلب والضغط ممنوعون من العرقسوسحكايات في الجول - وائل بوجي.. لاعب صباحا بالدرجة الثانية وحلاق ليلامدحت شلبي يشارك شاكوش وكمال بإعلان جديد.. ومخرجه: الجمهور حبهمناقد فني: المقارنة بين «نسل الأغراب» و«موسى» ظالمةافتتاح مسجد «القنان» في الدقهلية بتكلفة 12 مليون جنيه جهود ذاتيةمجلس الوزراء في أسبوع: 10 قرارات و10 اجتماعات (إنفوجراف)تسليم 7 مواقع لإنشاء محطات صرف صحي بقرى أسيوط ضمن «حياة كريمة»صحة الشرقية: نقل 3 أطباء متغيبين خارج مستشفى كفر صقر

أول صورة للفنانة أمل رزق داخل العزل المنزلي

   -  
امل رزق

حرصت الفنانة أمل رزق، على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونشرت صورة لها من داخل العزل المنزلي وهي ترتدي نظارة ,متكئة على كرسي وعلقت: «العبد ليتعلم في ساعات ما لا يتعلمه في سنين العافية».

وتعرضت أمل رزق للإصابة بفيروس كورونا في أوئل شهر أبريل الجاري وقال عن ذلك: «لقد ابتليت بالفيروس والحمد لله قدر الله وما شاء فعل، فقد شعرت بأعراض برد عادي وذهبت لإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان وظهرت إيجابيتها، الرجاء من الجميع توخي الحذر، واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية، أشعر حاليا بتكسير في جميع أنحاء جسمي مع ارتفاع درجة الحرارة، ولم أستطع الحركة من مكاني، شعور غريب لا يمكن وصفه».

ونشرت أمل كتكوت ابنة الفنانة أمل رزق عبر موقع التواصل «فيسبوك» كدعم لها خلال فترة العزل: «بييقولوا إن كل واحد له نصيب من اسمه فأكتر حاجة نانا عملتها صح بعد إنها خلفتك، إنها سمتك أمل، كنت وهتكوني دائماً الأمل في كل يوم أو لحظة صعبة، الواحد كده كل ما يكون كاره عيشته ويائس يبص ليكي ويقول اللي خلق حاجة بالجمال والعظمة دي أكيد قادر يهون أي حاجة تانية، كل حاجة ملهاش أي طعم ولا في حاجة بتفرح قد إني اشوفك بتجري وتفركي وتفرهدينا في البيت، يلا بقى يا ست الكل خفي، وحشني زعيقك».

جدير بالذكر أن الفنانة أمل رزق آخر عمل سينمائي شاركت فيه كان دور نجوى في فيلم «أهواك» مع الفنان تامر حسني حيث جسدت دور شقيقته التي تسعي لتزويجه والاطمئنان عليه.

فيلم «أهواك» بطولة تامر حسني وغادة عادل وانتصار ومحمود حميدة وأمل رزق وأحمد مالك وإلهام عبد البديع وسعاد القاضي، من إخراج محمد سامي وعمر جابر وتأليف وليد يوسف ومحمد سامي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة