فيديو لشرطي يقتل فتى عمره 13 عامًا يثير صدمة في الولايات المتحدةبعد احتجاجات ضد فرنسا.. باكستان تحجب منصات التواصل الاجتماعيكيف تحول أول رجل فضاء إلى "أداة دعائية" للاتحاد السوفيتي؟70 ألف مصل بالمسجد الأقصى في الجمعة الأولى من رمضانالكرملين: بوتين سيقرر الرد الروسي تجاه العقوبات الأمريكيةكوريا الجنوبية: تعيين وزير الداخلية السابق رئيسا للوزراءروسيا تدعو إلى تعميق العلاقات العسكرية مع ليبيانجل عمار الشريعى فى ذكرى ميلاد والده: هقدم كل أعماله فى مكتبة إلكترونيةمؤلف النمر: تجمعنى كيماء بمحمد إمام ونرسم سوياً كل تفاصيل شخصية البطلعلى جمعة: السيدة سكينة كانت تستغرق فى العبادة ولا تشعر بمن حولها لشدة أنسها باللهبرة الملعب: سلمى حسن لاعبة اليد: بحب ياسمين صبرى وبسمع أغانى عمرو ديابحسام حسن يعاقب لاعبى الاتحاد السكندري بالتدريب نهارا بعد وداع الكأستعرف على الأوراق الرابحة فى صفوف القطبين قبل نهائى دورى محترفى اليد الليلةهدف +90.. عماد متعب يقتل الجزائر ويمنح الفراعنة فرصة التأهل للمونديالتعرف على رأي كارتيرون في الثنائي المرشح للانضمام للزمالكالقمة بلغة المال.. فرجاني ساسي يتصدر قائمة أغلى 11 لاعبا فى الزمالككل ما تريد معرفته عن قمة حسم دوري اليد بين الأهلي والزمالك الليلة"سينرجي": نحتفل اليوم بعيد ميلاد "الحصان الرابح" ياسر جلالمدحت صالح يطرح أغنية "عاشقها بالمللي"معنى جملة أمير كرارة "كتع كسح كسل" فى مسلسل "نسل الأغراب" بالمعاجم

لو معاك 100 ألف جنيه.. إزاي تستثمرها في شهادات البنك الأهلي الكويتي؟

   -  
صورة أرشيفية - إدخار

قد يمتلك البعض مبلغ مالي بقيمة 100 آلف جنيه ولا يعرفون كيفية الاستفادة منها بشكل آمن، وهو ما يقدمه البنك الأهلي الكويتي من خلال توفير باقة مميزة من الأوعية الادخارية (شهادات وحسابات وودائع)، إذ تلقى منتجات البنك إقبالًا من الجمهور المصري لكونه أحد أكبر بنوك القطاع المصرفي.

وتستعرض «الوطن» في التقرير التالي كيفية استثمار 100 ألف جنيه في شهادات البنك الأهلي الكويتي.

الشهادات الثلاثية ذات العائد الثابت

ووفقا لما أعلنه البنك، فإنه يتيح مجموعة متنوعة من شهادات الادخار للأفراد، كما يتيح الشهادات ذات العائد الثابت، بدوريات صرف متنوعة (شهريًا، ربع سنويًا, سنوياً)، ويصل أعلى عائد على شهادات البنك الأهلي الكويتي حاليًا إلى 11% وتقدمه الشهادات الثلاثية ذات العائد الثابت وهي:

تفاصيل الشهادات الثلاثية بعائد شهري

- معدل العائد: 10% سنويًا.

- دورية الصرف: شهري.

- نوع العائد: ثابت طوال مدة الشهادة.

- مدة الشهادة: 3 سنوات.

- الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه.

تفاصيل الشهادات الثلاثية بعائد ربع سنوي

- معدل العائد:10.75% سنويًا.

- دورية الصرف: ربع سنوي (كل 3 أشهر).

- نوع العائد: ثابت طوال مدة الشهادة.

- مدة الشهادة: 3 سنوات.

- الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه.

تفاصيل الشهادات الثلاثية بعائد سنوي

- معدل العائد: 11% سنويًا.

- دورية الصرف: سنوي.

- نوع العائد: ثابت طوال مدة الشهادة.

- مدة الشهادة: 3 سنوات.

- الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه.

استثمار مبلغ 100 ألف جنيه في الشهادات الثلاثية بعائد سنوي

ووفقا لتفاصيل عند استثمار مبلغ 100 ألف جنيه في الشهادات الثلاثية الثابتة من البنك الأهلي الكويتي بدوية صرف سنوية، سيحصل صاحب المبلغ على 11000 جنيه سنويًا (أي إجمالي عوائد 33 ألف جنيه خلال الـ 3 سنوات).

الشهادات الرباعية ذات العائد الثابت

كما يقدم البنك الأهلي الكويتي مجموعة متنوعة من شهادات الادخار للأفراد، وتتضمن الشهادات الرباعية ذات العائد الثابت والتي تصرف عوائدها شهريًا.

تفاصيل الشهادات الرباعية ذات عائد شهري

- معدل العائد: 10% سنويًا.

- دورية الصرف: شهري.

- نوع العائد: ثابت طوال مدة الشهادة.

- مدة الشهادة: 4 سنوات.

- الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه.

- يمكنك الاقتراض حتى 90% من قيمة مبلغ الشهادة الادخارية.

وأخيرا، عند استثمار مبلغ 100 ألف جنيه في الشهادات الرباعية الثابتة من البنك الأهلي الكويتي بدوية صرف شهرية، سيحصل صاحب المبلغ على 833.33 جنيه شهريًا أي 10000 جنيه سنويًا (بإجمالي عوائد 40000 ألف جنيه خلال الـ 4 سنوات).

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة