الجيش اليمني يحقق انتصارات جديدة في جبهة مقبنةأردوغان: وزير الخارجية التركي أوقف نظيره اليوناني عند حدهفريق مصري يفوز في مسابقة اليونسكو لإعادة بناء مجمع جامع النوري بالعراقبعد قصف غزة.. أردوغان يوضح مستقبل العلاقات مع إسرائيليوتيوب يغلق قناة رجل دين مسيحي يزعم "علاج" مثليي الجنسحسين نصار بزى ضابط شرطة معبرا عن فخره بالمشاركة فى "الاختيار 2": شرف كبيرمشهد خناقة عساف وغفران الغريب فى "نسل الأغراب" ترند على يوتيوب.. فيديو7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوموكيل الشناوى: حالته فى تحسن.. ونتيجة المسحة تحدد مصيره فى القمةحازم إمام: رمضان صبحى شعر بقيمة الأهلى..ومباراة الترجى سبب خروج الزمالكالاتحاد السكندري يعلن عن فريق الأمل لتدعيم الفريق الأولحسام البدرى: لو علمت غضب الأهلاوية من عملى فى بيراميدز لاعتذرت عن العرضالإسماعيلى يترقب وصول فخر الدين بن يوسف والصحراوى بعد إنتهاء الإجازةإنبى يهزم الجونة 8/1 فى 14 مباراة قبل مواجهة ستاد خالد بشارة الليلةخالد مرتجى يتحدث عن 3 مرات بكى فيها بسبب الأهلىهتفطر إيه يا كابتن.. مروة عيد عبد الملك محترفة اليد: كوسة باللحمة المفرومة و بانيه وشوربةبعد عملية جراحية دقيقة.. عمرو عبدالجليل يكشف تطورات الحالة الصحية لنجلهإطلاق جائزة الإيسيسكو للشعر النسائى "قصيدة عام المرأة 2021".. اعرف الشروطاندلاع حريق بمخزن قطن وستائر فى منزل بحى الأربعين بالسويسمقتل شخص بطلق نارى فى مشاجرة بقرية شطب بمركز أسيوط

أسعار الذهب ترتفع 5 جنيهات بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرام

-  
ارتفعت أسعار الذهب، بالتعاملات المسائية 5 جنيهات، اليوم الخميس، فى مصر، عقب ارتفاع صباحى محدود بقيمة جنيهين فقط، وذلك على خلفية ارتفاع سعر أوقية الذهب اليوم إلى 1757 دولار، وهو السعر الفورى ويقبل التغير طوال جلسات التداول على الذهب.

سعر الذهب اليوم..

عيار 18 سجل 656.5 جنيه

عيار 21 سجل 766 جنيها

عيار 24 سجل 875.5 جنيه

الجنيه الذهب 6128 جنيها

أونصة الذهب 1757 دولار

وكانت اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة في أمريكا، أعلنت محضر اجتماعها في 16-17 مارس، حيث يبحث المستثمرون عن مؤشرات حول الاتجاه الذي قد تتجه إليه السياسة في المستقبل.

وصوتت صناع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفدرالي على إبقاء معدلات الأقتراض قصيرة الأجل ثابتة بالقرب من الصفر، ومواصلة شراء ما لا يقل عن 120 مليار دولار من السندات كل شهر.

ورفعت اللجنة من توقعاتها للنمو الاقتصادي والتضخم في المستقبل، وذهب متوسط التوقعات للناتج المحلي الإجمالي 2021 إلى 6.5% مقارنة بتوقعات بالغة 4.2% في ديسمبر الماضى.

أسواق المعادن الثمينة دائما ما تنظر إلي نتائج اجتماعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة على أنها مؤشر لحركة الفائدة وكذلك مؤشر لوضع سوق السندات، لذلك حدث ارتفاع في سعر الذهب بشكل محدود صباحا ثم ارتفع الطلب خلال الجلسة المسائية بشكل أكبر مما تسبب في تحرك أسعار المعدن الأصفر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة