وزير الخارجية ينعى الكاتب الصحفى الكبير مكرم محمد أحمدإجراء عملية استبدال "البلازما" لطفل عمره 7 سنوات بالتأمين الصحى الشامل تحمل من تكاليفها 300 جنيهالداخلية توجه مساعدات للقرى النائية فى الواحات البحرية.. فيديووزير الأوقاف فى خطبة الجمعة: القرآن الكريم معجزة متجددة إلى يوم القيامةالقابضة للمياه: تفعيل خدمة فورى لشحن العدادات مسبقة الدفع بالشركات التابعةأمضى حياته مدافعًا عن قضايا وطنه.. الرئيس الفلسطيني يعزي في وفاة مكرم محمد أحمدهل ينوي صندوق مصر السيادي بيع مجمع التحرير لمستثمرين أجانب؟.. الحكومة تجيبشديد الحرارة نهارا.. الأرصاد تكشف توقعات طقس السبتيمثل عبئا على المجتمع.. ننشر تقرير لجنة التعليم بالشيوخ عن مشروع قانون التعليم الجديدفيرمينو يعترف بتذبذب مستواه مع ليفربولمحافظ أسيوط: تسليم 7 مواقع لإنشاء محطات صرف صحى بقرى صدفا ضمن "حياة كريمة"محافظ أسوان: مد تلقى رغبات الحصول على "تعويضات النوبة" حتى 30 أبريلاستلام 639 طن قمح بمواقع التخزين فى أول أيام موسم توريد الأقماح ببنى سويفضبط نصف طن سلع غذائية مجهولة المصدر داخل مصنع حلوى بطنطاجولة داخل سوق الأسماك ببورسعيد.. اعرف الأسعار فى أول جمعة بشهر رمضان.. فيديومحافظ الشرقية يشيد بجهود الأئمة فى نشر الفكر الوسطى ومحو الأميةصحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ1408 مواطنين بقرية الشيخ عبادةالكشف وتوفير العلاج لأكثر من 1400 مواطنا فى بنى سويف ضمن مبادرة حياة كريمةوكيل أوقاف كفر الشيخ يفتتح مسجد المرسى بـ 2 مليون جنيه بالجهود الذاتية«قبل الأربعين» يغادر المنافسة على شباك التذاكر بسينمات مصر

دمج القلائد يتصدر موضة اكسسوارات 2021.. اعرفى إزاى تنسقيها بشكل مثالى

   -  

الربيع هو فصل البهجة والمرح والحيوية، وهو ما ينعكس على مظهرنا بشكل كبير، فتجد الملابس ذات الألوان المشرقة، والمكياج المبهج، أما فيما يتعلق بالإكسسوارات، فغالبًا الإكسسوارات المتحررة البعيدة عن الكلاسيكية هى التى تتصدر اتجاهات هذا الفصل الدافىء، فتقبل النساء على شراء مجموعات الإكسسوارات التى تعكس شخصيتها.

وتعد القلادات من القطع الأساسية، وتتصدر القلائد المدمجة اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021، ويمكن تنسيقها مع  البلوزات والقمصان والفساتين المفضلة لدينا، ولكن يبقي السؤال عن كيفية تنسيق مجموعة متنوعة من القلائد بنجاح للوصول إلى المظهر المثالي.

وفي هذا التقرير نقدم عدد من النصائح بشأن تنسيق القلائد المختلفة للربيع، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع bonjour.ba.

كيف تنسقي قلادتين أو ثلاثة بأطوال مختلفة؟

للحصول على مظهر متناغم وأقصى درجات الأناقة، رتبي قلاداتك بحيث يصل طول إحداها إلى 40 سم، والأخرى يصل طولها إلى 45 سم، والثالثة حتى 60 سم، مع التأكد من وجود 5 سم على الأقل بين كل عقد.

كيف تجمعي بين قلادتين مختلفتين تمامًا بشكل أنيق؟

التناقض بين عقد ضخم وآخر بسيط هى التركيبة التى سيلاحظها الجميع بسهولة، والشيء الوحيد الذي يجب الانتباه إليه عند دمج قلادتين متناقضتين هو أن الأولى، والأقرب إلى الرقبة، يجب أن تكون دائمًا أكثر إثارة وأكبر بقليل، والثانية يجب أن تكون أنيقة وبسيطة ولائقة.

كيف تنسقين العديد من القلائد المتباينة؟

إذا كنت ترغب في اختيار عقود أوقلادات متباينة في الألوان والأشكال، يمكنك دمجها عن طريق التأكد من أنها بنفس الطول تقريبًا، مع اختلافات صغيرة، لكن تأكدى أن ملابسك بسيطة إلى الحد الذي يسمح بهذا المظهر.

دمج القلائد أحد اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021 (1)
دمج القلائد أحد اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021 (1)
دمج القلائد أحد اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021 (2)
دمج القلائد أحد اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021 (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة