فيديو لشرطي يقتل فتى عمره 13 عامًا يثير صدمة في الولايات المتحدةبعد احتجاجات ضد فرنسا.. باكستان تحجب منصات التواصل الاجتماعيكيف تحول أول رجل فضاء إلى "أداة دعائية" للاتحاد السوفيتي؟70 ألف مصل بالمسجد الأقصى في الجمعة الأولى من رمضانالكرملين: بوتين سيقرر الرد الروسي تجاه العقوبات الأمريكيةكوريا الجنوبية: تعيين وزير الداخلية السابق رئيسا للوزراءروسيا تدعو إلى تعميق العلاقات العسكرية مع ليبيانجل عمار الشريعى فى ذكرى ميلاد والده: هقدم كل أعماله فى مكتبة إلكترونيةمؤلف النمر: تجمعنى كيماء بمحمد إمام ونرسم سوياً كل تفاصيل شخصية البطلعلى جمعة: السيدة سكينة كانت تستغرق فى العبادة ولا تشعر بمن حولها لشدة أنسها باللهبرة الملعب: سلمى حسن لاعبة اليد: بحب ياسمين صبرى وبسمع أغانى عمرو ديابحسام حسن يعاقب لاعبى الاتحاد السكندري بالتدريب نهارا بعد وداع الكأستعرف على الأوراق الرابحة فى صفوف القطبين قبل نهائى دورى محترفى اليد الليلةهدف +90.. عماد متعب يقتل الجزائر ويمنح الفراعنة فرصة التأهل للمونديالتعرف على رأي كارتيرون في الثنائي المرشح للانضمام للزمالكالقمة بلغة المال.. فرجاني ساسي يتصدر قائمة أغلى 11 لاعبا فى الزمالككل ما تريد معرفته عن قمة حسم دوري اليد بين الأهلي والزمالك الليلة"سينرجي": نحتفل اليوم بعيد ميلاد "الحصان الرابح" ياسر جلالمدحت صالح يطرح أغنية "عاشقها بالمللي"معنى جملة أمير كرارة "كتع كسح كسل" فى مسلسل "نسل الأغراب" بالمعاجم

كرة سلة - الاتحاد يواصل صحوته ويهزم الأهلي.. وخروج إيهاب أمين مصابا

   -  
الأهلي - الاتحاد - كرة سلة - إيهاب أمين
واصل الاتحاد السكندري صحوته في الدور الثاني من المرحلة الترتيبية لدوري سوبر كرة السلة بالتغلب على الأهلي في الجولة الأخيرة.

وتغلب الاتحاد على الأهلي في الجولة 14 والأخيرة بنتيجة 79-71 ليحقق العلامة الكاملة في الدور الثاني.

وكان إيهاب أمين لاعب الأهلي قد تعرض للإصابة في قدمه اليمنى مع منتصف الفترة الرابعة وخرج من الملعب باكيا.

وأنهى الاتحاد السكندري المرحلة الترتيبية في الصدارة برصيد 26 نقطة، لينتظر متذيل الترتيب في الدور ربع النهائي إما طلائع الجيش أو المصرية للاتصالات.

أما الأهلي فوصل رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع ليواجه سبورتنج في ربع النهائي.

وينطلق ربع نهائي دوري السوبر يوم 16 من شهر أبريل الجاري وحتى 24 من الشهر نفسه.

وبدأت المباراة متقاربة من الفريقين إذ أنهى الأهلي الفترة الأولى متفقا 19-18، قبل أن يتفوق الاتحاد السكندري في الفترة الثانية وينهي الشوط الأول 35-32.

وتفوق الاتحاد السكندري بشكل ملحوظ في الفترة الثالثة وأنهى الفترة بنتيجة 62-53.

وشهدت بداية الفترة الرابعة صحوة لفريق الأهلي الذي اقترب من معادلة النتيجة قبل خروج إيهاب أمين في منتصف الفترة باكيا بسبب الإصابة.

وعادت السيطرة إلى الاتحاد في النصف الأخير من الفترة الرابعة لينجح الفريق السكندري في حسم المباراة في النهاية.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة