السيطرة على حريق داخل شقة سكنية دون إصابات في قناضبط 22 طن صلصة فاسدة قبل بيعها بالأسواق« أمن المنافذ » : ضبط 34 قضية متنوعة خلال 24 ساعةضبط 80 طربة حشيش بحوزة 4 متهمين"المرور": ضبط 5730 محالفة خلال 24 ساعةضبط كمية كبيرة من الجبن الرومي الفاسد قبل بيعها للمواطنين في شهر رمضانفيديو لشرطي يقتل فتى عمره 13 عامًا يثير صدمة في الولايات المتحدةبعد احتجاجات ضد فرنسا.. باكستان تحجب منصات التواصل الاجتماعيكيف تحول أول رجل فضاء إلى "أداة دعائية" للاتحاد السوفيتي؟70 ألف مصل بالمسجد الأقصى في الجمعة الأولى من رمضانالكرملين: بوتين سيقرر الرد الروسي تجاه العقوبات الأمريكيةكوريا الجنوبية: تعيين وزير الداخلية السابق رئيسا للوزراءروسيا تدعو إلى تعميق العلاقات العسكرية مع ليبيانجل عمار الشريعى فى ذكرى ميلاد والده: هقدم كل أعماله فى مكتبة إلكترونيةمؤلف النمر: تجمعنى كيماء بمحمد إمام ونرسم سوياً كل تفاصيل شخصية البطلعلى جمعة: السيدة سكينة كانت تستغرق فى العبادة ولا تشعر بمن حولها لشدة أنسها باللهبرة الملعب: سلمى حسن لاعبة اليد: بحب ياسمين صبرى وبسمع أغانى عمرو ديابحسام حسن يعاقب لاعبى الاتحاد السكندري بالتدريب نهارا بعد وداع الكأستعرف على الأوراق الرابحة فى صفوف القطبين قبل نهائى دورى محترفى اليد الليلةهدف +90.. عماد متعب يقتل الجزائر ويمنح الفراعنة فرصة التأهل للمونديال

مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: استبعاد أي لاعب لا يقدر قيمة واسم النادي

   -  
احتفال لاعبو الإسماعيلي بهدف فخر الدين بن يوسف في سيراميكا كليوباترا
شدد حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي أن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال قرر استبعاد أي لاعب لا يقدر قيمة واسم النادي.

ونجح الإسماعيلي في تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم بعد التغلب على المصري بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة 18 من الدوري المصري.

وحقق الدراويش انتصاره الأول تحت قيادة إيهاب جلال في ثاني مبارياته منذ تولي المسؤولية.

وقال حمد إبراهيم لـ FilGoal.com: "الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال قرر استبعاد أي لاعب لا يعلم قدر ناديه بعيدا عن الملعب".

وتابع "يجب أن يركز الجميع في الفترة الحالية في الملعب واستيعاب أفكار إيهاب جلال".

وأوضح "لا حديث في الفترة الحالية إلا عن تقديم أقصى جهد للفريق".

وأضاف المدرب العام للإسماعيلي "الحديث عن الرحيل أمر مؤجل حتى نهاية الموسم ولن نسمح به لأننا نبحث عن تغيير وضع الفريق بما يتلائم مع اسم النادي".

وشدد "لن يتواجد في الملعب إلا المؤمن برؤية الجهاز الفني وتركيزه أقصى ما يمكن".

واختتم تصريحاته "يجب شكر مجموعة اللاعبين الذين يتقبلوا رؤية الجهاز الفني وأسلوبه في العمل وتنفيذهم للتعليمات داخل وخارج الملعب".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة