بعد عملية جراحية دقيقة.. عمرو عبدالجليل يكشف تطورات الحالة الصحية لنجلهإطلاق جائزة الإيسيسكو للشعر النسائى "قصيدة عام المرأة 2021".. اعرف الشروطاندلاع حريق بمخزن قطن وستائر فى منزل بحى الأربعين بالسويسمقتل شخص بطلق نارى فى مشاجرة بقرية شطب بمركز أسيوطالإسماعيلي يسابق الزمن لتجهيز المحمدي للإنتاج الحربيالزمالك يحشد نجومه لمواجهة الأهلي في دوري اليدحسام البدري : لدينا بدائل لتريزيجيه .. وتاريخي كله حققته مع «النجوم»حسام البدري: ندمان على تجربة بيراميدز.. ومحدش يزايد على حبي للأهليبالإنفو جراف .. الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء خلال الفترة من 10 حتى 16 إبريل 2021السبت .. امتحانات المتخلفين للصفين الأول والثاني الثانوي في المنيا (الجداول)«حملة 100 مليون وجبة» تبدأ عمليات توزيع الطرود الغذائية في مصرالتأمين الصحي الشامل: نسبة رضاء المنتفعين عن مستوى الخدمة تخطى 96%في إطار مبادرة حياة كريمة.. صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية لـ1408 مواطنينبسعة ٦٠٠ مصل .. افتتاح مسجد نسائم الرحمة في الغردقة (صور)محافظ القليوبية ورئيس هيئة المستشفيات التعليمية يتفقدان مستشفى بنها التعليمي الجديد (صور)فن التعامل مع الجمهور.. دورة تدريبية للعاملين في الخط الساخن بمياه المنوفيةالتنمية المحلية تتابع استلام محافظ الجيزة سيارتين للخدمات الحكومية المتنقلة (صور)سعر الدرهم الإماراتى اليوم الجمعة 16-4-2021صعود 3 قطاعات البورصة المصرية خلال الأسبوع المنتهى على رأسها الطاقةالرقابة المالية تكشف شركات التأمين سددت 3.2 مليار جنيه تعويضات خلال 60 يوم

كرة سلة - الزمالك يهزم الجزيرة في ختام المرحلة الترتيبية.. وتحديد مواجهات ربع النهائي

   -  
الزمالك - كرة سلة
نجح الزمالك في تحقيق الفوز على الجزيرة في ختام مباريات المرحلة الترتيبية من دوري السوبر لرجال كرة السلة.

وتغلب الزمالك على الجزيرة بنتيجة 77-61 في الجولة 14 والأخيرة من المرحلة الترتيبية.

وبذلك حسم الزمالك المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة ليواجه المصرية للاتصالات في ربع النهائي.

أما الجزيرة فأنهى المرحلة الترتيبية في المركز الثالث برصيد 24 نقطة ليواجه سموحة في ربع النهائي.

وينطلق ربع نهائي دوري السوبر يوم 16 من شهر أبريل الجاري وحتى 24 من الشهر نفسه بنظام Best of 5 أي الفائز بثلاث مباريات يتأهل للمربع الذهبي .

وكان الاتحاد قد تغلب على الأهلي بنتيجة 79 - 71، وفاز المصرية للاتصالات على سبورتنج بنتيجة 92-89، وحقق سموحة فوزا صعبا على طلائع الجيش 77-76.

الاتحاد × طلائع الجيش

الزمالك × المصرية للاتصالات

الجزيرة × سموحة

الأهلي × سبورتنج

وفي نصف النهائي يلتقي الفائز من المواجهة الأولى مع الفائز من المواجهة الرابعة بينما يلتقي الفائز من المواجهة الثانية مع المتأهل من المواجهة الثالثة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة