السيطرة على حريق داخل شقة سكنية دون إصابات في قناضبط 22 طن صلصة فاسدة قبل بيعها بالأسواق« أمن المنافذ » : ضبط 34 قضية متنوعة خلال 24 ساعةضبط 80 طربة حشيش بحوزة 4 متهمين"المرور": ضبط 5730 محالفة خلال 24 ساعةضبط كمية كبيرة من الجبن الرومي الفاسد قبل بيعها للمواطنين في شهر رمضانفيديو لشرطي يقتل فتى عمره 13 عامًا يثير صدمة في الولايات المتحدةبعد احتجاجات ضد فرنسا.. باكستان تحجب منصات التواصل الاجتماعيكيف تحول أول رجل فضاء إلى "أداة دعائية" للاتحاد السوفيتي؟70 ألف مصل بالمسجد الأقصى في الجمعة الأولى من رمضانالكرملين: بوتين سيقرر الرد الروسي تجاه العقوبات الأمريكيةكوريا الجنوبية: تعيين وزير الداخلية السابق رئيسا للوزراءروسيا تدعو إلى تعميق العلاقات العسكرية مع ليبيانجل عمار الشريعى فى ذكرى ميلاد والده: هقدم كل أعماله فى مكتبة إلكترونيةمؤلف النمر: تجمعنى كيماء بمحمد إمام ونرسم سوياً كل تفاصيل شخصية البطلعلى جمعة: السيدة سكينة كانت تستغرق فى العبادة ولا تشعر بمن حولها لشدة أنسها باللهبرة الملعب: سلمى حسن لاعبة اليد: بحب ياسمين صبرى وبسمع أغانى عمرو ديابحسام حسن يعاقب لاعبى الاتحاد السكندري بالتدريب نهارا بعد وداع الكأستعرف على الأوراق الرابحة فى صفوف القطبين قبل نهائى دورى محترفى اليد الليلةهدف +90.. عماد متعب يقتل الجزائر ويمنح الفراعنة فرصة التأهل للمونديال

هنصوم شهر رمضان في البرد ولا الحر؟.. الأرصاد تجيب

   -  
آثار موجة الحر الشديد - صورة أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال شهر رمضان الذي يبدأ يوم الثلاثاء المقبل 13 أبريل بأنه سيكون لطيف في فترة النهار وبارد ليلا على معظم المحافظات في الأيام الأولى من شهر رمضان.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن الأيام الأولي من رمضان تشهد نشاط في حركة الرياح التي تزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وقال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات الجوية بمكتب الأرصاد الجوية إن درجات الحرارة خلال شهر رمضان ستشهد تقلبات بين الارتفاع والانخفاض نظرا لقدوم رمضان في فصل الربيع.

وأكد شاهين في تصريحات إعلامية، أن النصف الثاني من شهر رمضان سيشهد ارتفاع في درجات الحرارة، أكثر من 15 يوم الأولى من شهر رمضان ومن المتوقع أيضا ارتفاع في نسبة الرطوبة مع درجة الحرارة.

وفي الوقت نفسه طالبت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين باتخاذ الاحتياطيات والتدابير لمواجهة انخفاض درجات الحرارة المتوقعة بدء من غدا الجمعة 9 أبريل التي تصل الذي يتراوح بين 3 إلى 4 درجات.

وتوقعت هيئة الأرصاد سقوط الأمطار على فترات متقطعة على السواحل الشمالية الغربية بنسبة 20%، مع نشاط في حركة الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وأيضا على محافظات الوجه البحري وجنوب البلاد خلال غدا الجمعة 9 أبريل، مع اضطراب في الملاحة البحرية على البحر الأحمر والبحر المتوسط.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة