الجيش اليمني يحقق انتصارات جديدة في جبهة مقبنةأردوغان: وزير الخارجية التركي أوقف نظيره اليوناني عند حدهفريق مصري يفوز في مسابقة اليونسكو لإعادة بناء مجمع جامع النوري بالعراقبعد قصف غزة.. أردوغان يوضح مستقبل العلاقات مع إسرائيليوتيوب يغلق قناة رجل دين مسيحي يزعم "علاج" مثليي الجنسحسين نصار بزى ضابط شرطة معبرا عن فخره بالمشاركة فى "الاختيار 2": شرف كبيرمشهد خناقة عساف وغفران الغريب فى "نسل الأغراب" ترند على يوتيوب.. فيديو7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوموكيل الشناوى: حالته فى تحسن.. ونتيجة المسحة تحدد مصيره فى القمةحازم إمام: رمضان صبحى شعر بقيمة الأهلى..ومباراة الترجى سبب خروج الزمالكالاتحاد السكندري يعلن عن فريق الأمل لتدعيم الفريق الأولحسام البدرى: لو علمت غضب الأهلاوية من عملى فى بيراميدز لاعتذرت عن العرضالإسماعيلى يترقب وصول فخر الدين بن يوسف والصحراوى بعد إنتهاء الإجازةإنبى يهزم الجونة 8/1 فى 14 مباراة قبل مواجهة ستاد خالد بشارة الليلةخالد مرتجى يتحدث عن 3 مرات بكى فيها بسبب الأهلىهتفطر إيه يا كابتن.. مروة عيد عبد الملك محترفة اليد: كوسة باللحمة المفرومة و بانيه وشوربةبعد عملية جراحية دقيقة.. عمرو عبدالجليل يكشف تطورات الحالة الصحية لنجلهإطلاق جائزة الإيسيسكو للشعر النسائى "قصيدة عام المرأة 2021".. اعرف الشروطاندلاع حريق بمخزن قطن وستائر فى منزل بحى الأربعين بالسويسمقتل شخص بطلق نارى فى مشاجرة بقرية شطب بمركز أسيوط

المايسترو نادر عباسي يكشف سر نجاح أوركسترا موكب المومياوات الملكية

   -  
المايسترو نادر عباسي يكشف عن سر نجاح أوركسترا موكب المومياوات الملكية

قال المايسترو نادر عباسي، قائد الملحمة الموسيقية بحفل نقل المومياوات الملكية، إنه لا بد من تعريف الآلات ونوع الموسيقى قبل تقديمها للجمهور، منوها بأنه يجب دعم الحفلات الموسيقية في دار الأوبرا المصرية.

وأضاف المايسترو نادر عباسي، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TeN»، اليوم الخميس، أن الموسيقى العالمية تساعد في بناء الشخص السليم، وهي أحد أهم روافد بناء الإنسان.

وأوضح «عباسي»، أن القول بأن الموسيقى الكلاسيكية هي للنخبة اعتقاد خاطئ، مشيرا إلى أن الموسيقى لجميع الأشخاص وليس النخبة فقط.

وكشف «عباسي» عن سر من أسرار نجاح أوركسترا موكب المومياوات الملكية، وقال إن المؤلف هشام نزيه ساهم في ذلك بشكل كبير حينما كتب نوتة موسيقية مؤثرة جداً نالت إعجاب واستحسان المتابعين.

ونوه بأن قائد الأوركسترا لا بد أن يتمتع بثقة واسعة، وليس أي شخص يصلح أن يكون مايسترو، لافتاً إلى أنه مر بمراحل متعددة قبل قيادته للأوركسترا التي يعتبرها جاءت متأخرة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة