الخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكريةإصابة 614 شخصا بكوفيد-19 في كوريا الجنوبيةارتفاع صافى الاستثمارات العربية في مصر لـ3 مليار و750 مليون دولار العام 19/20واردات مصر من الفول تتجاوز 700 مليون جنيه يناير الماضى استعدادا لشهر رمضانحدث ليلاً| بيان رسمي وتطورات أزمة سد النهضة.. وجولة للرئيس التونسي في القاهرةضخ 100 طن سلع يوميًا.. "الزراعة" تكشف استعدادتها لشهر رمضانانخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحديزيد السياحة 40%.. ماذا يعني إدراج المتحف المصري على قائمة "اليونسكو"؟ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات .. سعر الذهب في السعودية اليوم الأحد 11- 4- 2021سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأحد 11 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 ابريل 2021سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 أبريل 20215 طرق صحية تساعد على زيادة نمو الشعر.. تناول الخضراوات والفاكهة أبرزهاكل ما تريد معرفته عن أعراض وأسباب حساسية العينعاجل.. زلزال يضرب شرم الشيخانطلاق الامتحان التكميلى اليوم فى اللغة العربية والرياضيات للشهادة الإعداديةكوارث عالمية: زلازل في اليونان وإندونيسيا.. عواصف بأمريكا وحريق بعجمانالنشرة المرورية.. سيولة في الحركة على المحاور الرئيسية بـ4 محافظاتترامب لـ«الحزب الجمهوري»: سأساعدكم في الفوز بانتخابات الكونجرس 20228 مكاتب عمل تقدم الخدمة لمواطني الجيزة.. تعرف على عناوينها وتليفوناتها

وفد كنائس البحر الأحمر يزور المنطقة الأزهرية للتهنئة برمضان (صور)

-  
وفد كنائس البحر الأحمر

أجرى وفد من كنائس البحر الأحمر زيارة إلى المنطقة الأزهرية بمدينة الغردقة، اليوم الخميس، لتقديم التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، والتعبير عن مشاعر الألفة والمحبة وتبادل التهاني بين طوائف الشعب المصري، وذلك وسط إجراءات احترازية و وقائية .

كان في استقبال الوفد الدكتور مؤمن الهواري، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، وعبد الناصر حسان الديب، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، وفضيلة الشيخ أحمد محمود زرد، مدير عام الوعظ، وأبدى كل منهم سعادته بالروح التي تسود طوائف الشعب المصري، وتبادل التهاني في الأعياد والمناسبات.

ضم وفد كنائس البحر الأحمر كلاً من الأنبا ايلاريون، أسقف البحر الأحمر، والقمص يؤانس أديب، راعى الكنيسة الكاثوليكية، والقمص بشير عزمي، راعي الكنيسة الإنجيلية، والقمص مينا عزيز، مسئول العلاقات العامة لكنيسة البحر الأحمر، بحضور رمضان حسن حسين، مدير العلاقات العامة، كما قدم الوفد التهنئة إلى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر بتولى مهام منصبه في أول زيارة لهما عقب توليه رئاسة المنطقة الأزهرية بالبحر الأحمر.

ومن جانبه، أعرب رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية عن امتنانه وسعادته بتلك الزيارة الطيبة، التي تعكس التلاحم الوطني، مؤكداً أن العلاقة بين الأزهر والكنيسة تعد نموذجاً يحتذى به فى تسامح الأديان، وإعلاء الانتماء الوطنى، فيما قدم وفد الكنيسة التهنئة إلى رئيس الإدارة المركزية، متمنين للأمة الإسلامية دوام الأمن والاستقرار إلى مصرنا الحبيبة، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة