جامعة الإسكندرية تكافح الإدمان ببرنامج توعوي عن مخاطرهأسعار الحديد و الاسمنت اليوم الأحد 11 ابريل 2021هل يؤثر تناول الطعام المفضل على المزاج والسلوك؟ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحية

منح 4 آلاف معلم شهادة الصلاحية لنقل شاغلي وظائف المعلمين وما يعادلها

-  
شوقي

وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على منح 4133 من أعضاء هيئة التعليم شاغلوا وظائف المعلمين وما يعادلها من وظائف الأخصائي الاجتماعي، والأخصائي النفسى، وأخصائي التكنولوجيا، وأخصائي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات، الذين استوفوا برامج التنمية المهنية الإلكترونية، التي عقدتها الأكاديمية المهنية للمعلمين، للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة، لنقل شاغلي الوظائف المعلمين وما يعادلها من وظائف إلى التخصصات والمواد الأخرى والوظائف والمراحل التعليمية المختلفة، طبقًا لأحكام القانون رقم 255 لسنة 2077 وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

وأوضح الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين، أن القرار ينص على أن يتم نقل أعضاء هيئة التعليم بالدرجة الوظيفية المقيدين عليها طبقًا للكادر، ويتم نقل معلمي التدريبات المهنية بالتعليم الفني الصناعي من حملة الدراسات التكميلية والحاصلين على مؤهلات عليا تربوية إلى معلمي «عملي/ علمي» معًا مع الاحتفاظ بالدرجة الوظيفية المقيدين عليها، بالإضافة إلى أنه يتم نقل الأخصائي «نفسي- اجتماعي» إلى «معلم/ أخصائي» حسب العجز والزيادة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة