الجيش اليمني يحقق انتصارات جديدة في جبهة مقبنةأردوغان: وزير الخارجية التركي أوقف نظيره اليوناني عند حدهفريق مصري يفوز في مسابقة اليونسكو لإعادة بناء مجمع جامع النوري بالعراقبعد قصف غزة.. أردوغان يوضح مستقبل العلاقات مع إسرائيليوتيوب يغلق قناة رجل دين مسيحي يزعم "علاج" مثليي الجنسحسين نصار بزى ضابط شرطة معبرا عن فخره بالمشاركة فى "الاختيار 2": شرف كبيرمشهد خناقة عساف وغفران الغريب فى "نسل الأغراب" ترند على يوتيوب.. فيديو7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوموكيل الشناوى: حالته فى تحسن.. ونتيجة المسحة تحدد مصيره فى القمةحازم إمام: رمضان صبحى شعر بقيمة الأهلى..ومباراة الترجى سبب خروج الزمالكالاتحاد السكندري يعلن عن فريق الأمل لتدعيم الفريق الأولحسام البدرى: لو علمت غضب الأهلاوية من عملى فى بيراميدز لاعتذرت عن العرضالإسماعيلى يترقب وصول فخر الدين بن يوسف والصحراوى بعد إنتهاء الإجازةإنبى يهزم الجونة 8/1 فى 14 مباراة قبل مواجهة ستاد خالد بشارة الليلةخالد مرتجى يتحدث عن 3 مرات بكى فيها بسبب الأهلىهتفطر إيه يا كابتن.. مروة عيد عبد الملك محترفة اليد: كوسة باللحمة المفرومة و بانيه وشوربةبعد عملية جراحية دقيقة.. عمرو عبدالجليل يكشف تطورات الحالة الصحية لنجلهإطلاق جائزة الإيسيسكو للشعر النسائى "قصيدة عام المرأة 2021".. اعرف الشروطاندلاع حريق بمخزن قطن وستائر فى منزل بحى الأربعين بالسويسمقتل شخص بطلق نارى فى مشاجرة بقرية شطب بمركز أسيوط

متحدث «إحلال السيارات»: وافقنا على 31 ألف طلب من أصل 68 ألف

-  
الدكتور طارق عوض المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات القديمة بوزارة المالية

قال الدكتور طارق عوض المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات القديمة بوزارة المالية، إن من شروط المبادرة أن يكون مر 20 عاما على صناعة السيارة، بالإضافة إلى أنها يجب أن تكون ذات رخصة سارية وبحوزة مالكها بما لا يقل عن سنتين من تاريخ التقديم على المبادرة.

وأضاف «عوض» في لقاء مع مراسل برنامج «الحقيقة» الذي تقدمه الإعلامية آية عبدالرحمن، ويعرض عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أنه يحق لأي مواطن مصري أن يتقدم بهذه المبادرة من سن 21 سنة إلى 65 سنة في حالة التقسيط، وفي حالة الكاش يكون السن مفتوحا.

وتابع المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات القديمة بوزارة المالية، أن الموقع الإلكتروني للمبادرة مفتوح للجميع وجرى إطلاقه في يناير مطلع العام الجاري، وجرى تحديثه في 15 مارس المنقضي بانواع جديدة من السيارات والموديلات إلى جانب بعض الخصائص.

وأردف الدكتور طارق عوض المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات القديمة بوزارة المالية: «لدينا 68 ألف متقدم بداية من شهر يناير حتى الآن، ووافقنا على 31 ألف شخص منهم، ودخلنا معهم مراحل التنفيذ المختلفة»، مشيرًا إلى أن من المميزات التي منحها الجهاز المصرفي لهذه المبادرة 3% عائد ثابت على مدة التقسيط التي تتميز بأنها 7 سنوات أو 10 سنوات وفق رغبة المواطن.

وأوضح طارق عوض: «إرسال الرسائل النصية ليست نتيجة أخطاء لكنها متعمدة والموقع يرسلها من أجل إعلام المواطن بأن يوافق البيانات والشروط، ونستهدف 7 محافظات هي القاهرة، القليوبية، الجيزة، الإسكندرية، السويس، بورسعيد، والبحر الأحمر».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة