القابضة للمياه: تفعيل خدمة فورى لشحن العدادات مسبقة الدفع بالشركات التابعةأمضى حياته مدافعًا عن قضايا وطنه.. الرئيس الفلسطيني يعزي في وفاة مكرم محمد أحمدهل ينوي صندوق مصر السيادي بيع مجمع التحرير لمستثمرين أجانب؟.. الحكومة تجيبشديد الحرارة نهارا.. الأرصاد تكشف توقعات طقس السبتيمثل عبئا على المجتمع.. ننشر تقرير لجنة التعليم بالشيوخ عن مشروع قانون التعليم الجديدفيرمينو يعترف بتذبذب مستواه مع ليفربولمحافظ أسيوط: تسليم 7 مواقع لإنشاء محطات صرف صحى بقرى صدفا ضمن "حياة كريمة"محافظ أسوان: مد تلقى رغبات الحصول على "تعويضات النوبة" حتى 30 أبريلاستلام 639 طن قمح بمواقع التخزين فى أول أيام موسم توريد الأقماح ببنى سويفضبط نصف طن سلع غذائية مجهولة المصدر داخل مصنع حلوى بطنطاجولة داخل سوق الأسماك ببورسعيد.. اعرف الأسعار فى أول جمعة بشهر رمضان.. فيديومحافظ الشرقية يشيد بجهود الأئمة فى نشر الفكر الوسطى ومحو الأميةصحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ1408 مواطنين بقرية الشيخ عبادةالكشف وتوفير العلاج لأكثر من 1400 مواطنا فى بنى سويف ضمن مبادرة حياة كريمةوكيل أوقاف كفر الشيخ يفتتح مسجد المرسى بـ 2 مليون جنيه بالجهود الذاتية«قبل الأربعين» يغادر المنافسة على شباك التذاكر بسينمات مصرحمادة هلال يقابل الشيطان في «المداح»رسميا.. مصر في التصنيف الثالث بقرعة أولمبياد طوكيوبعد قرعة الأولمبياد .. لماذا تواجدت مصر في التصنيف الثالث؟لأصحاب السيارات القديمة.. شركة سبوتيفاي تطلق مشغل الأغاني "Car Thing" الجديد (صور)

عاجل.. ارتفاع أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم

-  
أسعار الذهب

يحرص الكثير من المواطنين على متابعة أسعار الذهب في نهاية معاملات اليوم الخميس الموافق 8 أبريل بالبورصات العالمية وأسواق المال، والتي ارتفعت بعض أعيرته بمقدار 6 جنيهات مقارنةً بما ورد في التعاملات الصباحية اليوم.

أسعار الذهب اليوم

وترصد «الوطن» في هذا الصدد، سعر جرام الذهب عيار 21، اليوم، ومتوسط سعر أعيرة الذهب 24 و18 والجنيه الذهب في محال الصاغة، وفقًا للأسعار التي وردت في نهاية التعاملات، استمرارًا لسلسلة الأخبار التي تغطي قطاع الاقتصاد وتقدمها للقارئ على مدار الساعة.

سعر جرام الذهب عيار 24

يتراوح سعر الذهب عيار 24 المعروف بالذهب البندقي بين 871 و 873 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

يتراوح سعر الذهب عيار 21 الأكثر مبيعًا في السوق المصرية ما بين 762 و764 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 18

يتراوح سعر الذهب عيار 18 بين 653 و655 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

يتراوح سعر الجنيه الذهب في نهاية تعاملات اليوم الخميس، بين  6,096 و 6,112  جنيهًا.

سعر كيلو الذهب اليوم

يتراوح سعر كيلو الذهب بين 870,857 و 873,143 ألف جنيه.

سعر الأونصة اليوم

يتراوح سعر الأونصة من 27,084 و 27,155 جنيهًا.

 

أسباب انتعاش الذهب

من جهته، كشف نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب والمجوهرات بالغرف التجارية، عن أن أسواق الصاغة شهدت انتعاشة مؤقتة قبيل شهر رمضان، حيث يقوم عدد كبير من الأسر ببيع ما لديهم من الذهب الكسر لتدبير احتياجات الشهر الكريم، مستفيدين بالزيادة السعرية لأسعار الذهب خلال تلك الفترة، لافتًا إلى أن عودة أسعار الذهب لتسجل ارتفاعات جديدة عززت من مظاهر بيع الذهب الكسر ومزيد من البيع.

ووفقا لسكرتير شعبة الذهب، فإن الفترة الأخيرة شهدت تعاملات محدودة تمثلت في بيع متعاملين سبائك ذهبية من الأحجام المتوسطة والجنيهات الذهب وبعض من الغوايش لافتًا إلى أن عدداً كبيراً من التجار يعولون على عطلة عيد الفطر، والأيام التي تسبقها، وخاصة فى النصف الثاني من رمضان لعودة النشاط، وتحسن مبيعات المشغولات الذهبية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة