مؤتمر توخيل: تعلمت من جوارديولا كثيرا.. ولا يجب أن نقلل من تشيلسي أمام سيتيتحرير محاضر ورفع 300 حالة إشغالات فى حملة مكبرة بمدينة الفشن ببنى سويفتعليم بنى سويف تنقل خدمة استخراج بيانات النجاح إلى داخل المديريةمصدر: وليد سليمان يقترب من اللحاق بالقمةرسميا.. تأجيل 3 مباريات لهيرتا برلين بعد عزل الفريقمصدر لمصراوي: الأهلي يتعاقد لاستقدام أجهزة طبية جديدة للتغلب علي الإصابات"حديثة وقديمة".. 6 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 17 ألف جنيههيونداي: سنطلق 21 طرازا من السيارات الكهربائية بحلول 2030قتيل ودراجة وهروب.. طلقة بالرأس تشعل نار الثأر بين عائلتين في البدرشينالداخلية: تحصيل 11 ألف غرامة فورية لعدم الالتزام بارتداء الكماماتوزراء الداخلية العرب يستنكرون الاعتداءات الإرهابية بالعراقبالفيديو.. الداخلية ترسل قوافل طبية ومساعدات إنسانية لقرى الجيزةمشاركات دولية وعرض الإصلاحات الهيكلية..أهم حصاد الاسبوع للتعاون الدولي«تيك توك» بوابة تحقيق حلمهم بالتمثيل.. نصار وحليم: موهبتان على الطريق«المهندسين»: إنشاء 5 آلاف وحدة سكنية لأعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرةتأجيل 3 مباريات لـ هيرتا برلين في الدوري الألماني بعد عزل الفريقزياش يكشف سبب تعثره في بداية مسيرته مع تشيلسيرئيس الأرجنتين يثير الشكوك حول كوبا أمريكا 2021لاعب ليفربول السابق: صلاح سيجدد تعاقده في حالة وحيدة.. ونحن ننافس على المربع الذهبي بسببهتحويل الخط والسداد.. كيف تستعلم عن فاتورة الهاتف الأرضي في أبريل؟

طارق لطفي عن دوره في «القاهرة كابول»: أختي قالتلي بن لادن جنبك طيب

-  
مسلسل القاهرة كابول

قال الفنان طارق لطفي، بطل مسلسل «القاهرة كابول»، إنه يظهر خلال أحداثه بدور «الشيخ رمزي» لافتًا إلى أنه استمتع كثيرا بالعمل مع ما كتبه المؤلف عبد الرحيم كمال: «وأنا معجب جدآ بهذه الشخصية لأنها أكثر من شخصية متداخلة في بعضها البعض، وسبت دقني سنة وشهرين، ودرست جدا شخصيات ميكس الشيخ رمزي، وأختي قالتلي شخصية أسامة بن لادن جنب منك تظهر أطيب».

وأضاف «لطفي»، خلال مداخلة له عبر الفيديو ببرنامج «الحياة اليوم» الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي والمذاع على فضائية «الحياة»، أن المسلسل يشارك فيه «مدفعية ثقيلة» من الممثلين العظام معه بالمسلسل، بداية من نبيل الحلفاوى وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وآخرين، «إن شاء الله تستمتعوا به على قدر اجتهادنا ومحاولتنا والمخرج حسين المنباوي وكل فريق العمل».

وقدم نجم «القاهرة كابول» الشكر للسفير المصري في أفغانستان على كل ما قدمه له وفريق عمل المسلسل كافة حتى يظهر المسلسل في أبهى حلة له، لافتا إلى أنه اختار نبرة صوتية مهلكة لأحباله الصوتية، «كان لازم أقول جمل قصيرة وأريح صوتي، وحضرت للشخصية كويس أوي شكلا وموضوعا، وكنت مبسوط بالشخصية جدا».

وتدور أحداث مسلسل «القاهرة- كابول» حول المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر خلال الفترة الأخيرة، ويسلط الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، ويجسد الفنان طارق لطفي، شخصية إرهابي خطير يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة