مؤتمر توخيل: تعلمت من جوارديولا كثيرا.. ولا يجب أن نقلل من تشيلسي أمام سيتيتحرير محاضر ورفع 300 حالة إشغالات فى حملة مكبرة بمدينة الفشن ببنى سويفتعليم بنى سويف تنقل خدمة استخراج بيانات النجاح إلى داخل المديريةمصدر: وليد سليمان يقترب من اللحاق بالقمةرسميا.. تأجيل 3 مباريات لهيرتا برلين بعد عزل الفريقمصدر لمصراوي: الأهلي يتعاقد لاستقدام أجهزة طبية جديدة للتغلب علي الإصابات"حديثة وقديمة".. 6 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 17 ألف جنيههيونداي: سنطلق 21 طرازا من السيارات الكهربائية بحلول 2030قتيل ودراجة وهروب.. طلقة بالرأس تشعل نار الثأر بين عائلتين في البدرشينالداخلية: تحصيل 11 ألف غرامة فورية لعدم الالتزام بارتداء الكماماتوزراء الداخلية العرب يستنكرون الاعتداءات الإرهابية بالعراقبالفيديو.. الداخلية ترسل قوافل طبية ومساعدات إنسانية لقرى الجيزةمشاركات دولية وعرض الإصلاحات الهيكلية..أهم حصاد الاسبوع للتعاون الدولي«تيك توك» بوابة تحقيق حلمهم بالتمثيل.. نصار وحليم: موهبتان على الطريق«المهندسين»: إنشاء 5 آلاف وحدة سكنية لأعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرةتأجيل 3 مباريات لـ هيرتا برلين في الدوري الألماني بعد عزل الفريقزياش يكشف سبب تعثره في بداية مسيرته مع تشيلسيرئيس الأرجنتين يثير الشكوك حول كوبا أمريكا 2021لاعب ليفربول السابق: صلاح سيجدد تعاقده في حالة وحيدة.. ونحن ننافس على المربع الذهبي بسببهتحويل الخط والسداد.. كيف تستعلم عن فاتورة الهاتف الأرضي في أبريل؟

مشاهد قاسية بجريمة قتل طفلة دكرنس: رطم رأسها بالأرض وطعنها في القلب

-  
الطفلة ريماس

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل طفلة دكرنس بالدقهلية عن أن منفذ الجريمة استدرجها إلى منزله زاعمًا أنه سيعطيها الحلوى، وعندما دخل المنزل حاول الاعتداء عليها جنسيًا، فصرخت الطفلة باحثة عن مغيث لها من الجيران لكن صرخاتها المكتومة لم تجدِ لها نفعًا، فظلت تقاوم بجسدها النحيل هذا الذئب الذي أعمته الشهوة حتى أمام الطفلة البريئة فأمسك برأسها ورطمها  بالأرض مرات متكررة حتى فقدت الوعي وأمسك بسكين المطبخ وغرسها في صدرها وظهرها حتى تأكد من وفاتها في الحال.

هاشتاج «حق ريماس لازم يرجع»

بقى جثمان الطفلة «ريماس» صاحبة السنوات الستة شاهدا على الجريمة المروعة التي نفذها القاتل بحقها، فحمل الجثمان وألقى به على درج سلالم العقار ثم نزع ملابسها وأخفاها مع «الشبشب» الخاص بها في المنور وفر هاربًا من مسرح الجريمة، وبعد دقائق عرفت أسرة الطفلة بخبر مقتلها الصادم ليتحول الحادث إلى حالة من الغضب بين الجيران الذين أطلقوا هشتاجا على موقع التواصل الاجتماعي «حق ريماس لازم يرجع» ولقى تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد التواصل الاجتماعي، الذين أصابهم الذهول من هول الجريمة خاصة بعد القبض على المتهم من قبل البحث الجنائي.

ذهبت لشراء الخبز

أوضحت تحقيقات النيابة أن القاتل تربص بالطفلة خلال شرائها الخبز لأسرتها من المخبز القريب من منزله ونجح في استدراجها إلى منزله بزعم أن سيعطيها الحلوى، ففرحت الطفلة وكانت تسير معه بكل براءة وتقول له :«فين الحلاة يا عمو، هي شيكولاتة ولا شيبسي» خطوات الطفلة البريئة وضحاتكها لم تحرك قلب المجرم القاسي في التراجع عن جريمته التي خطط لها وبيت النية على تنفيذها بحق هذه الطفلة فاغتال برائتها وحياتها في مشهد مؤلم.

تعرف على تهمة القاتل

النيابة العامة نسبت للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار وقررت حبسه على ذمة التحقيقات وعندما واجهته بأدلة الاتهام اعترف بتفاصيل الجريمة، وأرشد عن السكين المستخدم في تنفيذ جريمته، وقرر قاضي المعارضات حبس المتهم بذات الاتهام لمدة 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة