الجيش اليمني يحقق انتصارات جديدة في جبهة مقبنةأردوغان: وزير الخارجية التركي أوقف نظيره اليوناني عند حدهفريق مصري يفوز في مسابقة اليونسكو لإعادة بناء مجمع جامع النوري بالعراقبعد قصف غزة.. أردوغان يوضح مستقبل العلاقات مع إسرائيليوتيوب يغلق قناة رجل دين مسيحي يزعم "علاج" مثليي الجنسحسين نصار بزى ضابط شرطة معبرا عن فخره بالمشاركة فى "الاختيار 2": شرف كبيرمشهد خناقة عساف وغفران الغريب فى "نسل الأغراب" ترند على يوتيوب.. فيديو7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوموكيل الشناوى: حالته فى تحسن.. ونتيجة المسحة تحدد مصيره فى القمةحازم إمام: رمضان صبحى شعر بقيمة الأهلى..ومباراة الترجى سبب خروج الزمالكالاتحاد السكندري يعلن عن فريق الأمل لتدعيم الفريق الأولحسام البدرى: لو علمت غضب الأهلاوية من عملى فى بيراميدز لاعتذرت عن العرضالإسماعيلى يترقب وصول فخر الدين بن يوسف والصحراوى بعد إنتهاء الإجازةإنبى يهزم الجونة 8/1 فى 14 مباراة قبل مواجهة ستاد خالد بشارة الليلةخالد مرتجى يتحدث عن 3 مرات بكى فيها بسبب الأهلىهتفطر إيه يا كابتن.. مروة عيد عبد الملك محترفة اليد: كوسة باللحمة المفرومة و بانيه وشوربةبعد عملية جراحية دقيقة.. عمرو عبدالجليل يكشف تطورات الحالة الصحية لنجلهإطلاق جائزة الإيسيسكو للشعر النسائى "قصيدة عام المرأة 2021".. اعرف الشروطاندلاع حريق بمخزن قطن وستائر فى منزل بحى الأربعين بالسويسمقتل شخص بطلق نارى فى مشاجرة بقرية شطب بمركز أسيوط

كنائس نجع حمادي تعلق الصلوات بعد بيان وزيرة الصحة

-  
الأنبا كيرلس

أصدرت مطرانية الأقباط الأرثوذكس بنجع حمادي، بياناً مساء اليوم الخميس، جاء في أنه في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، من تفشي وباء كورونا بصورة كبيرة في الوقت الراهن وبعد التشاور مع الآباء الكهنة والأطباء، قرر الأنبا كيرلس، أسقف نجع حمادي، ورئيس دير الأنبا بضابا، تعليق الصلوات يوم الاثنين الموافق 12 من شهر أبريل الجاري، وحتى إشعار آخر وفقاً لتطور الظروف الصحية .

وأضاف في بيان رسمي، نشر على صفحة الايبارشية، مساء اليوم، أن الصلوات تقتصر خلال تلك الفترة على الآباء الكهنة وعدد قليل من الشمامسة، ويسري ذلك القرار على جميع كنائس ايبارشية نجع حمادي بما فيهم دير الأنبا بضابا، مطالبا الجميع بالالتزام بالتعليمات، داعياً الله أن ينجى مصر والمصريين من هذا الوباء .

يذكر ان الكثير من الكنائس والأيبارشيات، بدأت بزيادة الإجراءات الاحترازية وإغلاق أماكن العبادة، خوفاً من تفشى وباء كورونا، وهو ما تقرر بايبارشية قنا لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازية وأعيد فتحها مرة أخرى.

وعقدت الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان، مؤتمراً صحفياً حول وضع فيروس كورونا في محافظات مصر، أكدت فيه أن عدد الإصابات في محافظة قنا ضمن الأعلى بين المحافظات، حيث وصلت نسبتها إلى 30%.

وأكد مصدر مسئول في مديرية الصحة بمحافظة قنا أن هناك مقترح لتخصيص مستشفى التأمين الصحي للفرز والعزل لمصابي فيروس كورونا، بعد زيادة الحالات في مستشفيات المحافظة الثمانية، التي تم تخصيصها من قبل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة