الجيش اليمني يحقق انتصارات جديدة في جبهة مقبنةأردوغان: وزير الخارجية التركي أوقف نظيره اليوناني عند حدهفريق مصري يفوز في مسابقة اليونسكو لإعادة بناء مجمع جامع النوري بالعراقبعد قصف غزة.. أردوغان يوضح مستقبل العلاقات مع إسرائيليوتيوب يغلق قناة رجل دين مسيحي يزعم "علاج" مثليي الجنسحسين نصار بزى ضابط شرطة معبرا عن فخره بالمشاركة فى "الاختيار 2": شرف كبيرمشهد خناقة عساف وغفران الغريب فى "نسل الأغراب" ترند على يوتيوب.. فيديو7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوموكيل الشناوى: حالته فى تحسن.. ونتيجة المسحة تحدد مصيره فى القمةحازم إمام: رمضان صبحى شعر بقيمة الأهلى..ومباراة الترجى سبب خروج الزمالكالاتحاد السكندري يعلن عن فريق الأمل لتدعيم الفريق الأولحسام البدرى: لو علمت غضب الأهلاوية من عملى فى بيراميدز لاعتذرت عن العرضالإسماعيلى يترقب وصول فخر الدين بن يوسف والصحراوى بعد إنتهاء الإجازةإنبى يهزم الجونة 8/1 فى 14 مباراة قبل مواجهة ستاد خالد بشارة الليلةخالد مرتجى يتحدث عن 3 مرات بكى فيها بسبب الأهلىهتفطر إيه يا كابتن.. مروة عيد عبد الملك محترفة اليد: كوسة باللحمة المفرومة و بانيه وشوربةبعد عملية جراحية دقيقة.. عمرو عبدالجليل يكشف تطورات الحالة الصحية لنجلهإطلاق جائزة الإيسيسكو للشعر النسائى "قصيدة عام المرأة 2021".. اعرف الشروطاندلاع حريق بمخزن قطن وستائر فى منزل بحى الأربعين بالسويسمقتل شخص بطلق نارى فى مشاجرة بقرية شطب بمركز أسيوط

ناقد فني: موسم دراما رمضان العام الجاري زي الدوري

-  
عبدالله غلوش

قال عبدالله غلوش، الناقد الفني، إن مسلسل «القاهرة كابول» به الكثير من النجوم الكبار، وكان من المفترض عرضه العام الماضي ولكنه جرى تأجيله إلى العام الجاري بسبب جائحة فيروس كورونا، «موسم دراما رمضان العام الجاري عامل زي الدوري.. الكل مستعد ليه كويس».

وأضاف «غلوش»، خلال استضافته ببرنامج «الحياة اليوم» الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي والمذاع على فضائية «الحياة»، أن فكرة المسلسل تدور حول 4 أصدقاء نشأوا في منطقة السيدة زينب بمصر القديمة، وبعدما كبروا ذهب كلٌ من أبطال العمل لحياته الخاصة إما إرهابي أو ضابط أو شخصيات متنوعة أخرى.

وأوضح أنه بالنسبة لمسلسل الفنان ياسر جلال «ضل راجل» ففيه سيجري مناقشة قضية الاغتصاب بشكل محترم وجيد، كما أن «جلال» دائما ما يقوم بالتصوير في الحارات المصرية الأصيلة لإظهار ما بها من أشياء وعادات جيدة: «أتوقع إن المسلسل هيعمل رد فعل كويس، ومعاه الفنانة نور وهي وياسر جلال دويتو حلو».

وأكد أنه بالنسبة لمسلسل «النمر» الذي يقدم دور البطولة فيه الفنان محمد عادل إمام ويعاونه في العمل الكثير من الفنانين الكبار كبيومي فؤاد وعدد من الفنانين، فيناقش في العمل الفني قصة «الصاغة»، بخفة دمه المعهودة عنه في أعماله السابقة.

وأشار إلى أن مسلسل «أحسن أب» سيظهر فيه في أول 15 حلقة الفنان علي ربيع بدور الأب، وهو أمر جديد عليه تماما ولم يظهر به من قبل، كما أنه خلال الـ15 حلقة الأخيرة فستظهر فيه الفنانة إيمي سمير غانم لتكمل الـ15 حلقة الآخرين.

وتابع: «مسلسل الاختيار منتج بايع نفسه، ولكن شركة الإنتاج استعانت بالكثير من الفانين الكبار وضيوف الشرف، وهاني سرحان عمل مسلسلات كتير وهو من النوع اللي بينجح في إدخال الجزء العائلي في الدراما، وكمان مسلسل هجمة مرتدة هو من ملفات المخابرات اللي اتربينا عليها من زمان».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة