محافظ أسيوط: تسليم 7 مواقع لإنشاء محطات صرف صحى بقرى صدفا ضمن "حياة كريمة"محافظ أسوان: مد تلقى رغبات الحصول على "تعويضات النوبة" حتى 30 أبريلاستلام 639 طن قمح بمواقع التخزين فى أول أيام موسم توريد الأقماح ببنى سويفضبط نصف طن سلع غذائية مجهولة المصدر داخل مصنع حلوى بطنطاجولة داخل سوق الأسماك ببورسعيد.. اعرف الأسعار فى أول جمعة بشهر رمضان.. فيديومحافظ الشرقية يشيد بجهود الأئمة فى نشر الفكر الوسطى ومحو الأميةصحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ1408 مواطنين بقرية الشيخ عبادةالكشف وتوفير العلاج لأكثر من 1400 مواطنا فى بنى سويف ضمن مبادرة حياة كريمةوكيل أوقاف كفر الشيخ يفتتح مسجد المرسى بـ 2 مليون جنيه بالجهود الذاتية«قبل الأربعين» يغادر المنافسة على شباك التذاكر بسينمات مصرحمادة هلال يقابل الشيطان في «المداح»رسميا.. مصر في التصنيف الثالث بقرعة أولمبياد طوكيوبعد قرعة الأولمبياد .. لماذا تواجدت مصر في التصنيف الثالث؟لأصحاب السيارات القديمة.. شركة سبوتيفاي تطلق مشغل الأغاني "Car Thing" الجديد (صور)أودي تكشف النقاب عن الوحش "SUV "Q4 e-tron الكهربائية (صور)لهذا السبب.. تراجع الطلب على السيارات الكهربائية في ألمانيابعد زيادتها حتى 9 آلاف جنيه.. 7 سيارات تدق ناقوس الخطر وتهدد نجاح رينو "داستر" فى مصرفورد تعلن مزيدا من تخفيضات الإنتاج بسبب نقص الرقائق العالميأرباح "دايملر" تتجاوز التوقعات في الربع الأول بفضل الطلب الصينيمبيعات السيارات الأوروبية تقفز لـ 63% في شهر مارس الماضي

الزراعة: صادرات البطاطس المصرية جاوزت الـ380 ألف طن

-  
وزير الزراعة

أعلنت وزراة الزراعة واستصلاح الأراضي، ارتفاع إجمالي الصادرات الزراعية من محصول البطاطس، خلال الموسم التصديري الحالي 2020/2021، حيث تلقى وزير الزراعة السيد القصير، تقريرا من الحجر الزراعي، وبلغت إجمالي صادرات البطاطس نحو 386572 طنا، مقسمة على النحو التالي، وجاءت في الصدارة دول الاتحاد الأوروبي 144620، والدول العربية 114991، وبعض الدول الأجنبية الأخرى 7672، أما صادرات مصر لروسيا من البطاطس، تضاعفت هذا العام وبلغت نحو 119288 طنا حتى الآن.

وفي سياق متصل، أكدت نجلاء بلابل مدير مشروع مكافحة العفن البني في البطاطس، إنه في طار توجيهات وزير الزراعة، فإن معامل المشروع تعمل طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة، لسرعة الانتهاء من فحص عينات التصدير والسوق المحلية، وأن وحدة الرصد والمتابعة بالمشروع تقوم بمتابعة الحصاد والإنتاجية لجميع البيفوتات المزروعة داخل المناطق الخالية من العفن البني في البطاطس، وتتابع صحة وجودة المحصول والتواصل مع المصدرين في حال ظهور أي مشكلة في أي مكان داخل البيفوتات المزروعة، وهي الخدمة التي أشاد بها الجميع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة