كوارث عالمية: زلازل في اليونان وإندونيسيا.. عواصف بأمريكا وحريق بعجمانالنشرة المرورية.. سيولة في الحركة على المحاور الرئيسية بـ4 محافظاتترامب لـ«الحزب الجمهوري»: سأساعدكم في الفوز بانتخابات الكونجرس 20228 مكاتب عمل تقدم الخدمة لمواطني الجيزة.. تعرف على عناوينها وتليفوناتهاللمرة الثانية.. نقابة المحامين تعلن عن منحة اللغة الإنجليزية القانونيةسياحة اللقاحات.. واقع جديد فرضته الحاجة لـ «التطعيم السريع»حظيرة طائرات تتحول لمنزل فاخر معروض للبيع مقابل 1.4 مليون جنيه إسترلينى.. صورخدمات مجانية من البنوك بمبادرة «الشمول المالي».. منها كارت ميزةالجيزة تحذر من 4 أنشطة تستوجب المسألة القانونية خلال شهر رمضانحالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة.. العظمى على القاهرة 22 مئويةقبل حلول رمضان.. تفاصيل حملات القبض على 1500 تاجر المخدراتقصة البابا ميخائيل الثاني البطريرك الـ71 للكنيسة القبطية الأرثوذكسيةبعد قليل.. بدء جلسة الحكم على أحمد بسام زكي «متحرش الجامعة»اليوم.. طلاب الإعدادية يؤدون امتحان مادتي اللغة العربية والرياضياتبـ«نص الثمن».. الداخلية تقيم سرداقات وساحات للسلع استعدادا لشهر رمضانوزير الري: مصر تعمل على السيناريو الأسوأ وهو انهيار السد الإثيوبي«جاهزون لكل السيناريوهات».. أبرز 20 تصريحا لوزير الري عن سد إثيوبيالا يفوتك.. نوال أبو الفتوح.. "دولت هانم" نجمة الدراما وعاشقة الموسيقى.. فيديو100 قصيدة شعر .. "صوت صفير البلبل" الأصمعى والتحدى بـ الشعرقرأت لك.. "النمل" هل نبالغ فى إعجابنا بـ هذه الحشرة؟

الأوقاف تشكل غرف عمليات لمتابعة الإجراءات الاحترازية بالمساجد خلال التراويح

   -  
أكد الدكتور جابر طايع رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، أن الوزارة قررت تشكيل عرفة عمليات يترأسها رئيس القطاع الدينى بالوزارة وعضوية وكلاء الوزارة، لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية للمساجد خلال أداء صلاة التراويح في شهر رمضان، بجانب تشكيل غرفة عمليات فرعية في جميع محافظات الجمهورية بقيادة وكلاء الوزارة ترفع تقرير يومى لرئيس القطاع الدينى حول مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا.وأضاف رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن عمليات التعقيم مستمرة للمساجد قبل أيام من شهر رمضان، بجانب حملة النظافة التي يقوم بها رجال الأوقاف بجميع مساجد الجمهورية التي ستستقبل المصلين لصلاة التراويح ، بحيث تكون هذه المساجد مهيئة لرواد المساجد في رمضان.

وأوضح رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، أن أبرز الإجراءات الاحترازية لصلاة التراويح هي التباعد الاجتماعى والصلاة لا تزيد عن نصف ساعة وتعليق دورات المياه وارتداء الكمامة وعدم فتح دور المناسبات، موضحا أنه مصليات السيدات يجرى التأكد من أنها جيدة التهوية وسيتم تعقيمها وسيكون بها واعظة ومرشدة دينية وسيكون تنظيم وتطبيق الإجراءات الاحترازية من اختصاصات الواعظة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة