انطلاق الامتحان التكميلى اليوم فى اللغة العربية والرياضيات للشهادة الإعداديةكوارث عالمية: زلازل في اليونان وإندونيسيا.. عواصف بأمريكا وحريق بعجمانالنشرة المرورية.. سيولة في الحركة على المحاور الرئيسية بـ4 محافظاتترامب لـ«الحزب الجمهوري»: سأساعدكم في الفوز بانتخابات الكونجرس 20228 مكاتب عمل تقدم الخدمة لمواطني الجيزة.. تعرف على عناوينها وتليفوناتهاللمرة الثانية.. نقابة المحامين تعلن عن منحة اللغة الإنجليزية القانونيةسياحة اللقاحات.. واقع جديد فرضته الحاجة لـ «التطعيم السريع»حظيرة طائرات تتحول لمنزل فاخر معروض للبيع مقابل 1.4 مليون جنيه إسترلينى.. صورخدمات مجانية من البنوك بمبادرة «الشمول المالي».. منها كارت ميزةالجيزة تحذر من 4 أنشطة تستوجب المسألة القانونية خلال شهر رمضانحالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة.. العظمى على القاهرة 22 مئويةقبل حلول رمضان.. تفاصيل حملات القبض على 1500 تاجر المخدراتقصة البابا ميخائيل الثاني البطريرك الـ71 للكنيسة القبطية الأرثوذكسيةبعد قليل.. بدء جلسة الحكم على أحمد بسام زكي «متحرش الجامعة»اليوم.. طلاب الإعدادية يؤدون امتحان مادتي اللغة العربية والرياضياتبـ«نص الثمن».. الداخلية تقيم سرداقات وساحات للسلع استعدادا لشهر رمضانوزير الري: مصر تعمل على السيناريو الأسوأ وهو انهيار السد الإثيوبي«جاهزون لكل السيناريوهات».. أبرز 20 تصريحا لوزير الري عن سد إثيوبيالا يفوتك.. نوال أبو الفتوح.. "دولت هانم" نجمة الدراما وعاشقة الموسيقى.. فيديو100 قصيدة شعر .. "صوت صفير البلبل" الأصمعى والتحدى بـ الشعر

وزير الاتصالات: وثائق مجمع الإصدارات الذكية يستحيل تزويرها

   -  
قال المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن مجمع الإصدارات الذكية لا يوجد له مثيل فى المنطقة، مضيفا أن المجمع سيساهم فى القضاء على تزييف الوثائق الرسمية.وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد على خير عبر برنامجه المصرى أفندى المذاع على قناة المحور، أن المجمع سيساهم فى تسهيل المعاملات مع المواطن والدولة فى أى مستند، لافتا إلى أن هناك جدول أولوليات لأنوع المستندات التى تصدر من المجمع. 

وتابع أن المجمع سيطبع شهادات التخرج والبطاقة، وكذلك جميع مراحل التعليم وشهادات الميلاد، ويستحيل تزويرها، بالإضافة إلى طباعة ورق البنكنوت التى يصعب تزويرها نهائيا.وكان شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتاح مجمع إصدار الوثائق المؤمنة والذكية، وعلى هامش فعاليات الافتتاح، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مجمع الوثائق المؤمنة والذكية يمثل نقلة كبيرة للحكومة الذكية، متابعا: "إحنا لما فكرنا فى المجمع في 2015 يعنى ماكنش أبدا واضح لكتير من الناس الهدف منه، وكنا دايما بنقول إن المجمع هيعمل معانا نقلة كبيرة جدا، خاصة مع فكرة الحكومة الذكية اللى رايحين ليها فى العاصمة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة