«تيك توك» بوابة تحقيق حلمهم بالتمثيل.. نصار وحليم: موهبتان على الطريق«المهندسين»: إنشاء 5 آلاف وحدة سكنية لأعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرةتأجيل 3 مباريات لـ هيرتا برلين في الدوري الألماني بعد عزل الفريقزياش يكشف سبب تعثره في بداية مسيرته مع تشيلسيرئيس الأرجنتين يثير الشكوك حول كوبا أمريكا 2021لاعب ليفربول السابق: صلاح سيجدد تعاقده في حالة وحيدة.. ونحن ننافس على المربع الذهبي بسببهتحويل الخط والسداد.. كيف تستعلم عن فاتورة الهاتف الأرضي في أبريل؟خبيرة تغذية: مرضى الكبد والقلب والضغط ممنوعون من العرقسوسحكايات في الجول - وائل بوجي.. لاعب صباحا بالدرجة الثانية وحلاق ليلامدحت شلبي يشارك شاكوش وكمال بإعلان جديد.. ومخرجه: الجمهور حبهمناقد فني: المقارنة بين «نسل الأغراب» و«موسى» ظالمةافتتاح مسجد «القنان» في الدقهلية بتكلفة 12 مليون جنيه جهود ذاتيةمجلس الوزراء في أسبوع: 10 قرارات و10 اجتماعات (إنفوجراف)تسليم 7 مواقع لإنشاء محطات صرف صحي بقرى أسيوط ضمن «حياة كريمة»صحة الشرقية: نقل 3 أطباء متغيبين خارج مستشفى كفر صقرمحام يتهم مركزا تعليما في كفر الشيخ بالنصب: «بيبيع شهادات أجنبية»اعتماد الإصدار الأول للتطبيق الإلكتروني لمحافظة جنوب سيناءإفطار في الصحراء.. لمة أبناء قبائل مطروح وسط الطبيعة «صور»موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 4: «هنا» تقرر الاستمرار في أمريكابكاء مي حلمي في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» الحلقة 4 بسبب محمد رشاد

ما لا تعرفه عن سمارة يحيى زوجة أبو جبل حارس الزمالك.. ملكة جمال الجزائر والعرب

   -  

احتفل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعقد قرانه اليوم الخميس في أحد فنادق القاهر في حضورعائلي بهيج مع الأهل والأصدقاء، وكان زميله عبدالله جمعة الحاضرين، وحرص على تهنئة أبو جبل بعقد القران.

"اليوم السابع" يستعرض فى السطور التالية أهم معلومات عن أميرة سمارة يحيى زوجة أبو جبل حارس مرمى الزمالك..

- ملكة جمال الجزائر 2018 وملكة جمال العرب 2019

- تبلغ من العمر 29 عاما 

- تنحدر أصولها إلى مدينة بومرداس شمال الجزائر

- حاصلة على شهادة الليسانس فى التسويق ونظمت دراسات فى انجلترا والولايات المتحدة فى مجال الاتصالات.

- دخلت مجال الموضة بالصدفة وبعد ترشيحات من شقيقتها التى شجعتها على المشاركة فى مسابقة ملكة جمال الجزائر.

- مازالت تحتفظ بأصولها وتعيش فى مسقط رأسها بعيد عن الأضواء.

- تشارك فى الأعمال الخيرية للأيتام وذوى الاحتياجات فى بلادها الجزائر، كما أنخرطت فى جمعية خيرية تهتم بالرياضيين ، وفى مصر تدعم مشروعات أصحاب الحرف الصغيرة وربما يكون ذلك سبب تعرفها على أبوجبل من خلال اقامتها بعض الوقت فى مصر واهتمامها بالشان الرياضى ودعمه.

- تسعى دائما تطوير نفسها فى مجال التصوير الذى تهواه للعمل به وقت فراغها.

زوجة-أبوجبل--بالزى-الرسمى-الجزائرىزوجة-أبوجبل--بالزى-الرسمى-الجزائرى

أبوجبل وعروسته
ملكة جمال الجزائر زوجة ابوجبل
1
2
3
Capture
1
2
3
5
6
9
ملكة جمال الجزائر زوجة ابوجبل
زوجة أبوجبل بفستان الزفاف
حارس الزمالك ابوجبل وعروسته
لحظة-تتويج-زوجة-ابوجبل-ملكة-جمال-الجزائر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة