مؤتمر توخيل: تعلمت من جوارديولا كثيرا.. ولا يجب أن نقلل من تشيلسي أمام سيتيتحرير محاضر ورفع 300 حالة إشغالات فى حملة مكبرة بمدينة الفشن ببنى سويفتعليم بنى سويف تنقل خدمة استخراج بيانات النجاح إلى داخل المديريةمصدر: وليد سليمان يقترب من اللحاق بالقمةرسميا.. تأجيل 3 مباريات لهيرتا برلين بعد عزل الفريقمصدر لمصراوي: الأهلي يتعاقد لاستقدام أجهزة طبية جديدة للتغلب علي الإصابات"حديثة وقديمة".. 6 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 17 ألف جنيههيونداي: سنطلق 21 طرازا من السيارات الكهربائية بحلول 2030قتيل ودراجة وهروب.. طلقة بالرأس تشعل نار الثأر بين عائلتين في البدرشينالداخلية: تحصيل 11 ألف غرامة فورية لعدم الالتزام بارتداء الكماماتوزراء الداخلية العرب يستنكرون الاعتداءات الإرهابية بالعراقبالفيديو.. الداخلية ترسل قوافل طبية ومساعدات إنسانية لقرى الجيزةمشاركات دولية وعرض الإصلاحات الهيكلية..أهم حصاد الاسبوع للتعاون الدولي«تيك توك» بوابة تحقيق حلمهم بالتمثيل.. نصار وحليم: موهبتان على الطريق«المهندسين»: إنشاء 5 آلاف وحدة سكنية لأعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرةتأجيل 3 مباريات لـ هيرتا برلين في الدوري الألماني بعد عزل الفريقزياش يكشف سبب تعثره في بداية مسيرته مع تشيلسيرئيس الأرجنتين يثير الشكوك حول كوبا أمريكا 2021لاعب ليفربول السابق: صلاح سيجدد تعاقده في حالة وحيدة.. ونحن ننافس على المربع الذهبي بسببهتحويل الخط والسداد.. كيف تستعلم عن فاتورة الهاتف الأرضي في أبريل؟

سوبر ماركت جيهان فاضل في كندا: الجبنة القريش بـ471 جنيها والمشلتت 235

-  
جيهان فاضل

يحظى سوبر ماركت «طيبة» المملوك للفنانة جيهان فاضل، بإقبال كبير من قطاع المصريين والعرب المتواجدين في مدينة كاليجاري بمقاطعة ألبرتا الكندية، حيث يوفر السوبر ماركت تشكيلة كبيرة من الأغذية المصرية والشرق أوسطية غير الموجوة في كندا.

في جولة داخل المتجر، تعرفت «الوطن» على قائمة أسعار المنتجات والأطعمة، حيث بلغ أسعار فوانيس رمضان داخل المتجر 25 دولارًا للفانوس الصغير، وهو ما يوازي بالتقريب 392 جنيهًا مصريًا، ويصل سعر الفطير المشلتت 15 دولارًا ليتجاوز الـ 235.5 جنيه، أما الجبنة القريش يصل سعر الكيلو إلى 30 دولارًا، وهو ما يتجاوز 471 جنيهًا.

وتشارك جيهان فاضل في ملكية السوبر ماركت مع مجموعة من السيدات من مدينة كاليجاري الكندية، حيث تذهب أحيانا إلى هناك لمتابعة سير العمل، ويعمل هناك مجموعة من الشباب المصري أو آخرين من الجنسيات العربية.

وأوضح عدد من أعضاء الجالية العربية في كاليجاري، أن المتجر يوفر احتياجات قطاع كبير من الزبائن العرب، ومنهم بعض الكنديين الشغوفين بالأطعمة المصرية، حيث قال أحد الزبائن المعتادين: «فريق عمل ودود للغاية، لديهم كل أنواع الجبن الذي لا يمكن أن تجده في أي مكان آخر، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطعمة الحلال والبقالة».

وعلى الجانب الآخر، اشتكى عدد من المترددين على المكان من ارتفاع الأسعار، حيث يصل سعر كيلو السجق إلى 22 دولارًا كنديًا أي ما يوازي 345 جنيهًا مصريًا، وهو ما اعترضت عليه إحدى السيدات، حيث إن متوسط سعر السجق في كندا 18 دولارًا، قائلة إن السعر في المتجر مبالغ فيه، ليرد عليها فريق المتجر قائلا: «الأمر يعتمد على جودة اللحم المستخدم، جربيه وستتأكدي من الفرق».

بينما قال آخر: «مكان رائع نظيف للغاية ومنظم للغاية، الكثير من أطعمة البحر الأبيض المتوسط ​​عالية الجودة مثل الجبن والبسطرمة والعديد من الأشياء الأخرى، بالتأكيد سأذهب هناك مرة أخرى»، وأضافت إحدى السيدات الكنديات: «كانت هذه المنطقة تحتاج حقًا إلى متجر لبيع السلع الأساسية الأساسية ، لذا أنا سعيد جدًا بافتتاحها، نظيف للغاية ومنظم ولديهم عناصر نباتية».

ويعد محل «Tiba Grocery & Convenience» حديث العهد، حيث تم تأسيسه في فبراير 2020، وفي التعريف الخاص به عبر الموقع الرسمى على الإنترنت، جاء تعريفه كالآتي: «من أهم قيمنا التزامنا بالخدمة الجيدة، هذا المفهوم مستوحى من شعب مصر، عندما يتم الترحيب بك في منزل المواطن المصري ستشعر أنك جزء من العائلة، في طيبة نبذل قصارى جهدنا لتقديم ضيافة مصرية حقيقية، حيث يشعر عملاؤنا بأنهم في منازلهم».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة