حدث ليلاً| بيان رسمي وتطورات أزمة سد النهضة.. وجولة للرئيس التونسي في القاهرةضخ 100 طن سلع يوميًا.. "الزراعة" تكشف استعدادتها لشهر رمضانانخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحديزيد السياحة 40%.. ماذا يعني إدراج المتحف المصري على قائمة "اليونسكو"؟ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات .. سعر الذهب في السعودية اليوم الأحد 11- 4- 2021سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأحد 11 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 ابريل 2021سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 أبريل 20215 طرق صحية تساعد على زيادة نمو الشعر.. تناول الخضراوات والفاكهة أبرزهاكل ما تريد معرفته عن أعراض وأسباب حساسية العينعاجل.. زلزال يضرب شرم الشيخانطلاق الامتحان التكميلى اليوم فى اللغة العربية والرياضيات للشهادة الإعداديةكوارث عالمية: زلازل في اليونان وإندونيسيا.. عواصف بأمريكا وحريق بعجمانالنشرة المرورية.. سيولة في الحركة على المحاور الرئيسية بـ4 محافظاتترامب لـ«الحزب الجمهوري»: سأساعدكم في الفوز بانتخابات الكونجرس 20228 مكاتب عمل تقدم الخدمة لمواطني الجيزة.. تعرف على عناوينها وتليفوناتهاللمرة الثانية.. نقابة المحامين تعلن عن منحة اللغة الإنجليزية القانونيةسياحة اللقاحات.. واقع جديد فرضته الحاجة لـ «التطعيم السريع»حظيرة طائرات تتحول لمنزل فاخر معروض للبيع مقابل 1.4 مليون جنيه إسترلينى.. صورخدمات مجانية من البنوك بمبادرة «الشمول المالي».. منها كارت ميزة

السودان: استرداد 95% من الأراضى المغتصبة وأى محاولة إثيوبية ستجد ردا حاسما

   -  
أكد قائد اللواء الخامس للقوات المسلحة السودانية العميد وليد أحمد السجان، أن القوات المسلحة استردت 95% من الأراضي المغتصبة بمنطقة الفشقة الكبرى، مطالباً الجهات التنفيذية في الدولة أن تولى اهتمامها بالمنطقة وتهيئة البيئة للموسم الزراعي وتنمية المنطقة لاستقرار المواطنين، مؤكداً أن أي محاولة من الجانب الأثيوبى ستجد الرد الحاسم من قواتنا المسلحة.

وبحسب وكالة الأنباء السودانية، قال خلال استقباله والي القضارف وأمين عام ديوان الزكاة بمنطقة أم براكيت، إن القوات المسلحة بالمنطقة على درجة عالية من الروح وعلى قناعة أنهم يدافعون عن الأرض وأن القوات المسلحة تبسط سيطرتها على الفشقة وتبقى القليل، مضيفا "نحن قادمون على ذلك الانفتاح الذي انعكس على المنطقة والمزارعين وسوف ينعكس إيجابا على الموسم الزراعي الصيفي".

وأكد والي ولاية القضارف د. سليمان علي موسى وقوفهم خلف القوات المسلحة الى ان تضع علامات ترسيم الحدود، وأعلن الوالي عن تبرعه لدعم احتياجات رمضان بأكثر من مليون جنيه.

من جانبه، جدد الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي مولانا أحمد عبدالله عثمان دعمه للقوات المسلحة ودعم الزراعة لاستقرار المواطنين، معلناً عن تبرعه بمبلغ مليار جنيه لقوات الشعب المسلحة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة