الشباب والرياضة: مليار وأربعمائة وخمسون مليون جنيه عوائد مشاريع الطرح الاستثماري بمراكز الشبابالإمام الأكبر: ابتُلِى المسلمون فى كل زمان بشرذمة يضلون الناس بفتاوى وآراء تغرى الشبابمؤتمر توخيل: تعلمت من جوارديولا كثيرا.. ولا يجب أن نقلل من تشيلسي أمام سيتيتحرير محاضر ورفع 300 حالة إشغالات فى حملة مكبرة بمدينة الفشن ببنى سويفتعليم بنى سويف تنقل خدمة استخراج بيانات النجاح إلى داخل المديريةمصدر: وليد سليمان يقترب من اللحاق بالقمةرسميا.. تأجيل 3 مباريات لهيرتا برلين بعد عزل الفريقمصدر لمصراوي: الأهلي يتعاقد لاستقدام أجهزة طبية جديدة للتغلب علي الإصابات"حديثة وقديمة".. 6 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 17 ألف جنيههيونداي: سنطلق 21 طرازا من السيارات الكهربائية بحلول 2030قتيل ودراجة وهروب.. طلقة بالرأس تشعل نار الثأر بين عائلتين في البدرشينالداخلية: تحصيل 11 ألف غرامة فورية لعدم الالتزام بارتداء الكماماتوزراء الداخلية العرب يستنكرون الاعتداءات الإرهابية بالعراقبالفيديو.. الداخلية ترسل قوافل طبية ومساعدات إنسانية لقرى الجيزةمشاركات دولية وعرض الإصلاحات الهيكلية..أهم حصاد الاسبوع للتعاون الدولي«تيك توك» بوابة تحقيق حلمهم بالتمثيل.. نصار وحليم: موهبتان على الطريق«المهندسين»: إنشاء 5 آلاف وحدة سكنية لأعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرةتأجيل 3 مباريات لـ هيرتا برلين في الدوري الألماني بعد عزل الفريقزياش يكشف سبب تعثره في بداية مسيرته مع تشيلسيرئيس الأرجنتين يثير الشكوك حول كوبا أمريكا 2021

أفراح في الإسماعيلي بعد الفوز على المصري.. وجلال يحتوى غضب دونجا والشامي

   -  
إيهاب جلال - صورة أرشيفية

سادت حالة من الفرح بين صفوف الفريق الكروى الأول بنادى الإسماعيلى بعد تحقيق الفوز الأول خلال عام 2021 على فريق المصرى بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدورى الممتاز. ويدرس مسؤولو الدراويش مضاعفة المكافآت خلال المباريات المقبلة لتحفيز اللاعبين على الانتصارات.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى عن أسباب استبعاد الثنائى محمد الشامى ومحمود دونجا، لاعبى الفريق من مباراة المصرى البورسعيدى. وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «المصرى اليوم»: «إيهاب جلال فضل استبعاد محمد الشامى ومحمود دونجا من مباراة المصرى، بسبب حالة عدم التوفيق التي تلازم الثنائى في الفترة الماضية»، مضيفًا: «الشامى ودونجا كان عليهما ضغوطات كبيرة من الجماهير، وهو ما أثر بالسلب على أدائهما الفنى، الأمر الذي جعل المدير الفنى يقرر استبعادهما من مباراة المصرى، ولكن المدير الفنى احتوى غضب الثنائى وتفهما الأمر».

وأضاف: «إيهاب جلال سوف يستغل الفترة الطويلة قبل مباراة الإنتاج الحربى المقبلة في تجهيز الثنائى من الناحية النفسية وإعادة الثقة لهما»، مؤكدًا أنه سيكون لهما دور مع الفريق في المباريات المقبلة. وفى سياق آخر، تأكد غياب التونسى فخر الدين بن يوسف، مهاجم الدراويش، عن مواجهة الإنتاج الحربى بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة المصرى، ويسعى الجهاز الفنى لتجهيز الناميبى بينسون شيلونجو لقيادة هجوم الفريق في المواجهة المقبلة.

ومن جانبه، قرر الجهاز الطبى بالنادى الإسماعيلى بقيادة هشام مصطفى خضوع حسين السيد، الظهير الأيسر، للأشعة على قدمه خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد مدى إصابته التي تعرض لها خلال لقاء المصرى البورسعيدى، وبناء عليه تحديد مدة العلاج.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة