سعر الدرهم الإماراتى اليوم الجمعة 16-4-2021صعود 3 قطاعات البورصة المصرية خلال الأسبوع المنتهى على رأسها الطاقةالرقابة المالية تكشف شركات التأمين سددت 3.2 مليار جنيه تعويضات خلال 60 يومسعر الذهب والعملات فى السعودية 16-4-2021وزيرة التخطيط: الدولة تتوسع فى إنشاء الحضانات ومراكز رعاية الأطفالالشباب والرياضة: مليار وأربعمائة وخمسون مليون جنيه عوائد مشاريع الطرح الاستثماري بمراكز الشبابالإمام الأكبر: ابتُلِى المسلمون فى كل زمان بشرذمة يضلون الناس بفتاوى وآراء تغرى الشبابمؤتمر توخيل: تعلمت من جوارديولا كثيرا.. ولا يجب أن نقلل من تشيلسي أمام سيتيتحرير محاضر ورفع 300 حالة إشغالات فى حملة مكبرة بمدينة الفشن ببنى سويفتعليم بنى سويف تنقل خدمة استخراج بيانات النجاح إلى داخل المديريةمصدر: وليد سليمان يقترب من اللحاق بالقمةرسميا.. تأجيل 3 مباريات لهيرتا برلين بعد عزل الفريقمصدر لمصراوي: الأهلي يتعاقد لاستقدام أجهزة طبية جديدة للتغلب علي الإصابات"حديثة وقديمة".. 6 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 17 ألف جنيههيونداي: سنطلق 21 طرازا من السيارات الكهربائية بحلول 2030قتيل ودراجة وهروب.. طلقة بالرأس تشعل نار الثأر بين عائلتين في البدرشينالداخلية: تحصيل 11 ألف غرامة فورية لعدم الالتزام بارتداء الكماماتوزراء الداخلية العرب يستنكرون الاعتداءات الإرهابية بالعراقبالفيديو.. الداخلية ترسل قوافل طبية ومساعدات إنسانية لقرى الجيزةمشاركات دولية وعرض الإصلاحات الهيكلية..أهم حصاد الاسبوع للتعاون الدولي

سيطرة صلاح تنتهي في ليفربول على يد شاب بولندي

   -  
محمد صلاح (16)

كتب - محمد همام:

حصل اللاعب البولندي ماتيوز موسيالفسكي لاعب فريق ليفربول تحت 18 عامًا، على جائزة هدف الشهر في النادي الإنجليزي.

وأنهى اللاعب الشاب صاحب الـ17 عامًا سيطرة محمد صلاح بعدما حصل على هذه الجائزة في آخر ستة شهور مع "الريدز" كان آخرها في فبراير الماضي.

وجاء حصول اللاعب البولندي الشاب على الجائزة بهدفه في شباك نيوكاسل، حيث رشح اللاعب للحصول على الجائزة إلى جانب محمد صلاح وساديو ماني وديوجو جوتا.

وحصل صلاح على جائزة هدف الشهر خلال الفترة الماضية وهيّ كالتالي:

- سبتمبر هدف في شباك ليدز يونايتد.

- أكتوبر هدف في شباك إيفرتون.

- نوفمبر هدف في شباك أتالانتا.

- ديسمبر هدف في شباك كريستال بالاس.

- يناير هدف في شباك ويستهام.

- فبراير هدف في شباك ليستر سيتي.

ويستعد ليفربول في التوقيت الحالي لمواجهة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي مساء السبت المقبل، ثم استقبال ريال مدريد في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان لقاء الذهاب في مدريد حسمه الفريق الملكي لصالحه بالفوز بنتيجة (3-1) ضمن حسابات الذهاب في لقاء شهد تسجيل محمد صلاح لهدف، حيث يحتاج "الريدز" في موقعة الآنفيلد للفوز بهدفين دون رد في الإياب لمواصلة المشوار الأوروبي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة