مؤتمر توخيل: تعلمت من جوارديولا كثيرا.. ولا يجب أن نقلل من تشيلسي أمام سيتيتحرير محاضر ورفع 300 حالة إشغالات فى حملة مكبرة بمدينة الفشن ببنى سويفتعليم بنى سويف تنقل خدمة استخراج بيانات النجاح إلى داخل المديريةمصدر: وليد سليمان يقترب من اللحاق بالقمةرسميا.. تأجيل 3 مباريات لهيرتا برلين بعد عزل الفريقمصدر لمصراوي: الأهلي يتعاقد لاستقدام أجهزة طبية جديدة للتغلب علي الإصابات"حديثة وقديمة".. 6 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 17 ألف جنيههيونداي: سنطلق 21 طرازا من السيارات الكهربائية بحلول 2030قتيل ودراجة وهروب.. طلقة بالرأس تشعل نار الثأر بين عائلتين في البدرشينالداخلية: تحصيل 11 ألف غرامة فورية لعدم الالتزام بارتداء الكماماتوزراء الداخلية العرب يستنكرون الاعتداءات الإرهابية بالعراقبالفيديو.. الداخلية ترسل قوافل طبية ومساعدات إنسانية لقرى الجيزةمشاركات دولية وعرض الإصلاحات الهيكلية..أهم حصاد الاسبوع للتعاون الدولي«تيك توك» بوابة تحقيق حلمهم بالتمثيل.. نصار وحليم: موهبتان على الطريق«المهندسين»: إنشاء 5 آلاف وحدة سكنية لأعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرةتأجيل 3 مباريات لـ هيرتا برلين في الدوري الألماني بعد عزل الفريقزياش يكشف سبب تعثره في بداية مسيرته مع تشيلسيرئيس الأرجنتين يثير الشكوك حول كوبا أمريكا 2021لاعب ليفربول السابق: صلاح سيجدد تعاقده في حالة وحيدة.. ونحن ننافس على المربع الذهبي بسببهتحويل الخط والسداد.. كيف تستعلم عن فاتورة الهاتف الأرضي في أبريل؟

ملل في الأهلي بسبب موسيماني.. طالع التفاصيل

   -  
جماهير الأهلي تنقلب على موسيماني واللاعبين عقب السقوط أمام فيتا كلوب - صورة أرشيفية

قال الاعلامي أحمد شوبير أن لاعبي الأهلي يعانون من الملل في ولاية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي لفريق الكرة بالنادي.

وأوضح شوبير خلال تصريحات إذاعية:«لاعبو الأهلي يعانون من الملل بسبب كثرة المحاضرات الفنية لموسيماني، ويريدون العمل في الملعب أكثر».

وأكمل: «موسيماني يبالغ في المحاضرات الفنية المتعددة والطويلة».

وأنهى تصريحاته:«لاعبو الأهلي يريدون أن يكون الأمر عبارة عن نصائح لأخطائهم خلال كل تقسمية ولكن ليس العمل من خلال الفيديو بالساعات».

ويلتقي الاهلي بسيمبا التنزاني، مساء الجمعة المقبل، بملعب السلام وي الأهلي، بمنافسات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة