4 وجوه جديدة تنضم إلى فيلم مارتن سكورسيزي Killers of the Flower Moonجمهور تويتر يشيد بـ«سهر الصايغ» في الطاووس: «للجمال عنوان»أنغام تطرح أولى أغاني ألبومها الجديد في عيد الفطراليوم.. الملكة إليزابيث تكمل 95 عامارغم إدانة قاتل «فلويد».. مصرع فتاة سمراء على يد الشرطة الأمريكيةإبراهيم حجازي: تجنيدي استمر 8 سنين.. وكانوا صعبينوفاء الحكيم: نعمل على دمج ذوي الهمم في المجتمع من خلال الفنإبراهيم حجازي: خدت خبرة حياتية من الجيش.. قعدت 8 سنين تجنيدحدث ليلاً| بيان النائب العام بشأن حادث قطار طوخ.. وموعد أقساط "سكن لكل المصريين"استقرار أسعار البلطى فى مصر اليوم الأربعاء بعد ارتفاع محدودأسعار اللحوم البلدى فى مصر اليوم الأربعاء 21 - 4- 20218 تريندات موضة تسيطر على TikTok فى ربيع 2021.. فساتين بكرانيش وشنط خرزمنزل يشبه القلعة للبيع مقابل 750 ألف جنيه إسترلينى.. صورقبر قديم غير عادى أكتشف صدفة بمزرعة فى أيرلندا.. إعرف تفاصيلقرأت لك.. "إشكالية الدين والتدين" لماذا لا نعترف بـ تغير الواقع؟قضايا على طاولة التوك شو.. أسامة الأزهرى: مهمة سفراء النبى بدأت متأخرةلقطة اليوم.. حياة كريمة تهدى "محمد المصرى" تروسيكل وخضراواتالليلة.. الإنتاج الحربى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك بالدوري5 معلومات عن مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى بالكونفدرالية اليومشوقى غريب يترقب قرعة منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو اليوم

عاجل.. «التعليم» توفر ورقة المفاهيم والمصطلحات لطلاب أولى وثانية ثانوي

   -  
طلاب يؤدون الامتحانات_ صورة أرشيفية

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفن، عن إتاحة ورقة المفاهيم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، للفصل الدراسي الثاني.

وأضاف «شوقي» في تصريحات له على صفحته الشخصية «فيسبوك»، "الى طلاب اولى وثانية ثانوي يمكن للطالب طباعة ورقة المفاهيم وإضافة اى معلومات أخرى عليها من المصادر المختلفة اذا أراد ذلك في ضوء كون الامتحان بنظام الكتاب المفتوح.

وتابع وزير التربية والتعليم، أنه تم النماذج الاسترشادية والمحتوى المطلوب في الامتحانات الشهرية، وجداول الامتحانات المجمعة، وأوراق المفاهيم.

وحث الطلاب على الاستعداد الجيد للامتحانات، قائلا:"ولا يتبقى سوى ان تستعدوا في ضوء هذه المعلومات لمنهج "٥ اسابيع فقط"، مشدداً على ضرورة عدم الالتفات الى اى جدل على مواقع التواصل.

ولفت الدكتور طارق شوقي، إلى أنالهدف الاساسي هو تعود الطلاب على أسلوب المذاكرة المناسب والنوعية الجديدة من الاسئلة،مؤكدا: " ولا يوجد اى داعي للقلق".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة