ألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعةبعد زراعة 500 فدان قصير التيلة شرق العوينات.. 7 مزايا اقتصادية للقطن"مستثمرى بنى سويف" تسعى لتقسيط بعض فواتير الكهرباء المتأخرة على المصانع"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على قرار الإفراج عن 1686 نزيلا.. فيديوأبرز قضية.. مصر وليبيا يوقعان 11 وثيقة لتعزيز التعاون بينها 3 بقطاع الكهرباءالمقاولون ينهى استعداداته لمباراة وادي دجلة بالدوريمقتل طفل على يد 4 جزارين بالشرقية لمطالبته لهم بأجره اليومىضبط صاحب شركة صرافة بحوزته مليون جنيه من تجارته فى السوق السوداء بسوهاجهل يجوز تنازل أحد الأخوة عن نصيبه فى الميراث لشقيقه.. القانون يجيب

سكان بلدة فرنسية يشعلون الشموع وسط بساتين الفاكهة لتدفئتها من البرد.. فيديو

   -  

يعيش سكان بلدة فيستهوفن في إقليم باس-راين فى فرنسا حالة من الأجواء الشتوية شديدة البرودة، وعادة ما يلجأ السكان إلى وسائل مبتكرة لمحاولة تدفئة الجو فى مواجهة حالة الصقيع المستمرة لفترات طويلة من العام، ولكن بعض السكان فى بلدة فيستهوفن ابتكروا طريقة جديدة لتدفئة بساتين الفاكهة من الصقيع والانخفاض فى درجات الحرارة.

ويتجه السكان إلى اشعال الشموع وسط المزارع لتدفئة البساتين ومحاولة كسر برودة الجو فى المساكن المحيطة بالبساتين، وعرضت شبكة "يورو نيوز"، تقرير لإشعال مزارعان يدعيان دانيال وناتالي ديتلينج مئات الشموع لمواجهة الآثار الكارثية المحتملة للبرد الشديد على بساتين الفاكهة خلال الموجة المفاجئة التي بدأت في عدة دول أوروبية هذا الأسبوع.

وفى هذه الأجواء أيضا، شهدت العاصمة البلجيكية بروكسل موجة شديدة من البرودة الممزوجة بتساقط الثلوج  المستمرة، وفوق شمال البلاد، وشرقها قبل أن تغادر باتجاه الأراضى الألمانية، وفى جنوب وغرب المملكة تتساقط الأمطار على رغم وجود بعض من أشعة الشمس في بعض الأحيان، وبالتوازى مع قدوم فصل الربيع على حدائق بروكسيل.

وفى نفس السياق، ستتفاوت الحدود القصوى بين درجات الحرارة بين 1 درجة مئوية على هضاب آردن و7 درجات على طول الساحل، في حين ستهب الرياح معتدلة إلى قوية إلى حد ما من الغرب إلى الشمال الغربي بسرعة من 60 إلى 70 كم / ساعة ، خاصة في شمال البلاد. والتي ستنخفض سرعتها ​​تدريجيًا على مدار اليوم.

وبحسب IRM، ستنخفض درجات الحرارة إلى حوالي درجتين في البحر و 8 تحت الصفر في آردن، أما عن  الرياح فستهب ضعيفة من الجنوب الغربي أو متغيرة الاتجاهات.

جانب من المشهد
اشعال الشموع فى البساتين
اشعال الشموع وسط المزارع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة