"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على قرار الإفراج عن 1686 نزيلا.. فيديوأبرز قضية.. مصر وليبيا يوقعان 11 وثيقة لتعزيز التعاون بينها 3 بقطاع الكهرباءالمقاولون ينهى استعداداته لمباراة وادي دجلة بالدوريمقتل طفل على يد 4 جزارين بالشرقية لمطالبته لهم بأجره اليومىضبط صاحب شركة صرافة بحوزته مليون جنيه من تجارته فى السوق السوداء بسوهاجهل يجوز تنازل أحد الأخوة عن نصيبه فى الميراث لشقيقه.. القانون يجيبمصرع شقيقين وإصابة آخرين فى حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر بالجيزةسيدة تشكو زوجها: أصابنى بعاهة جزئية ويريد مصوغاتى ليتزوج بعد 12 سنة عشرةسيدة لمحكمة الأسرة: زوجى يضربنى بمشاركة شقيقه للتنازل عن حضانة ابنىلوحة "العبد والأسد" أعلى الأعمال الفنية الآسيوية تعرض بسعر خيالى فى مزادشاهد المسحراتى وإنشاد وتنورة فى برنامج التنمية الثقافية .. الليلةشروط شراء سيارات الصالون والجيب والاستيشن للكيانات الاقتصادية في القانون الجديددعاء اليوم التاسع من رمضان: اللهم اجعل لى فيه نصيبا من رحمتك الواسعةطالب بكلية التكنولوجيا والتعليم حلوان يحصد ذهبية ببطولة الجامعات المصريةعدم الإبلاغ عن سرقة التيار الكهربائى يعرضك للمسئولية.. اعرف التفاصيلهل يمكن أن تؤدي الضغوط المالية إلى ألم بدني؟وكيل تموين الأقصر يعلن توريد 531 طن قمح لصومعة أرمنت وبنكر إسناعرق الصائمين .. شاهد تفانى العمال لانجاز أكبر عملية رصف بمركز الداخلةراشد: مخصصات «صحة الجيزة» مسكنات.. وأوضاع المستشفيات غير مُرضيةطفل على مقعد القيادة في كابينة قطار.. وتحرك سريع من «أمن كفر الشيخ»

هكذا تحافظين على الحُلي المرصعة باللآلىء

   -  
ارشيفية
(د ب أ)
أفادت مجلة "وومان" النمساوية بأن الحُلي المرصعة باللآلىء تتمتع بمظهر أنيق يشع فخامة وأبهة، مشيرة إلى أنها تحتاج إلى معاملة خاصة من أجل حمايتها والحفاظ على رونقها وقيمتها العالية.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أنه ينبغي خلع الحُلي المرصعة باللآلىء قبل إنجاز المهام المنزلية وعند العمل بالماء والكيماويات وعند الاتصال بالدهون أو الزيوت أو البخار وعند ممارسة الرياضة وعند الاستحمام وغسل اليدين؛ وذلك لحمايتها من التأثيرات الميكانيكية والكيميائية.

ونظرا لأن الحُلي ذات اللآلئ حساسة للغاية تجاه العطر ومستحضرات التجميل؛ لذا ينبغي ارتداؤها بعد الانتهاء من وضع المكياج والعطر.

ولحماية الحُلي ذات اللآلئ ينبغي الاحتفاظ بها في حافظات أو حقائب مصنوعة من القماش أو الجلد.

لمطالعة الخبر على مصراوى