حقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعةبعد زراعة 500 فدان قصير التيلة شرق العوينات.. 7 مزايا اقتصادية للقطن"مستثمرى بنى سويف" تسعى لتقسيط بعض فواتير الكهرباء المتأخرة على المصانع"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على قرار الإفراج عن 1686 نزيلا.. فيديو

لجنة التخطيط بالأهلي تتابع ميكيسوني في مباراة سيمبا

   -  
تنوي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح متابعة الموزمبيقي لويس ميكيسوني مهاجم سيمبا التنزاني على هامش مباراة الفريقين غدا الجمعة في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، تمهيدا لإعداد تقرير عن اللاعب وتحديد إمكانية تعاقد النادي الأهلي معه أو صرف النظر عنه، إذا لم ينل اللاعب إعجاب لجنة التخطيط والجهاز الفني.

ودخل ميكيسوني اهتمامات الأهلي للتعاقد معه في الصيف القادم، بعد المستويات القوية التي ظهر عليها اللاعب رفقة سيمبا في النسخة الحالية من دوري الأبطال، ولكن ترغب إدارة التخطيط بالأهلي في وضع اللاعب تحت المراقبة على أن يتم تقييمه عن موسم كامل وليس مباراة أو اثنين، وبناءا عليه يتحدد موقفه من الانتقال للأهلي من عدمه.

ويرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في ضم مهاجم أجنبي سوبر لتدعيم الخط الأمامي للفريق الأحمر، ولكن يبقى موقف إبرام الصفقة مرهون بالاستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب في صفوف الأهلي الحاليين وإمكانية تسويق أحد اللاعبين، أو يتم صرف النظر عن ضم لاعب أجنبي جديد في الصيف القادم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة