ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحيةمصرع 3 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الضبعةالصحف القومية تقنن أوضاعها طبقا للقانون الجديد وتتسلم الشهادات اليومأحد شباب البرنامج الرئاسي: نتابع تنفيذ حياة كريمة على أرض الواقع

شاهد.. أبرز ردود الفعل العالمية حول موكب المومياوات الملكية وسر انبهار العالم بالحدث

   -  

نجاحات وصدى عالمي كبير، حققته الدولة المصرية بعد الاحتفالية الكبرى في الموكب المهيب لنقل 22 مومياء لملوك وملكات مصر، والذي وصف بأنه خطوة هامة في إبراز مكانة مصر على خريطة السياحة الدولية.

تقرير بالفيديو رصد حالة ردود الفعل العالمية الكبرى لهذا الحدث الضخم في مصر، مؤكدًا أن العالم كله حبس أنفاسه في حضرة الموكب المهيب المومياوات الملكية، وهو ما تابعه العالم كله بانبهار، وهو تأكيد أيضا على الحضارة المصرية ومكاناتها في العالم كله، وسرد التقرير حكاية الملوك الفراعنة الذى تم نقلهم من المتحف المصري إلى متحف الحضارة المصرية.

وتناول التقرير النجاحات الكبرى التي تحققها مصر في ملف السياحة والآثار والذى يتحقق في الوقت الحالي من افتتاحات جديدة للمتاحف والأماكن السياحية، وعن مكانة مصر وريادة الحضارة المصرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة